للاستفادة من برنامج “الملاعب الخضراء” لغاية 31 يناير 2024.. بنك مسقط يواصل استلام طلبات الفرق الأهلية الرياضية 

مسقط – وجهات|

 يولي بنك مسقط، المؤسسة المالية الرائدة في سلطنة عُمان، اهتمامًا كبيرًا ببرامج ومبادرات المسؤولية الاجتماعية والاستدامة، وأعلن مؤخرًا عن فتح باب التسجيل للمشاركة في نسخة برنامج “الملاعب الخضراء” لعام 2024م، ولاتزال الفرصة متاحة لكافة الفرق الأهلية الراغبة في المشاركة والفوز بدعم البرنامج في أحد الفئات الأربعة لتقديم طلباتها في موعد أقصاه 31 يناير الحالي.
ويمكن للفرق الأهلية الرياضية الراغبة في المشاركة التسجيل في البرنامج من خلال المنصة الإلكترونية، كما يمكنهم التعرف على فئات الدعم المتاحة والشروط والمعايير المعتمدة للمشاركة من خلال استمارة الطلب المتوفرة على الصفحة المخصصة في الموقع الإلكتروني https://bm.click/GS)) حيث يمكنهم تعبئة الاستمارة المخصصة للتسجيل باستخدام الحاسوب أو الأجهزة اللوحية أو الهاتف النقال.
ويمكن لإدارات الفرق الراغبة في المشاركة التواصل مع الفريق المشرف على البرنامج مباشرة لأي استفسارات وذلك عبر البريد الإلكتروني.ويهدف برنامج “الملاعب الخضراء” إلى مساعدة الفرق الأهلية العُمانية المسجلة في الأندية الرياضية المستوفية للشروط في استكمال البنية الاساسية للملاعب وذلك في أربع مجالات وهي تعشيب الملاعب بالعشب الطبيعي أو العشب الصناعي أو تركيب أنظمة الإنارة أو أجهزة تحلية المياه.
وقد ساهم البرنامج على مدار السنوات الماضية في تعزيز البنية الأساسية للرياضة العُمانية وخاصة كرة القدم وساهم هذا بدوره في توفير البيئة المناسبة للشباب العُماني لتنمية وتطوير مهاراتهم الرياضية والثقافية والاجتماعية من خلال الاستفادة من هذه الملاعب في إقامة مختلف الأنشطة الرياضية والفعاليات الاجتماعية المتنوعة إلى جانب المساهمة في نشر المسطحات الخضراء في كافة أنحاء السلطنة.
يعد برنامج “الملاعب الخضراء” أحد برامج المسؤولية الاجتماعية الرئيسية التي ينفذها البنك ليعزز من خلالها قيم الريادة والشراكة والمساهمة في تمكين المجتمع من خلال دعم الشباب العماني الموهوب في المجالات الرياضية والثقافية.
يهدف البرنامج إلى أن يكون نموذجا ناجحا لخدمة المجتمع المحلي من خلال تعزيز الدور الذي تلعبه الفرق الأهلية الرياضية الثقافية وذلك بالمساهمة في تطوير بنية أساسية مستدامة للملاعب الرياضية في البلاد، ومنذ إطلاق البرنامج ساهم حتى اليوم في تقديم الدعم لعدد 183 فريقا، ويقدر عدد المستفيدين من النسخ السابقة بحوالي 50 ألف من منتسبي هذه الفرق الأهلية في مختلف المحافظات.
 وشهدت الفترة الماضية استكمال مجموعة من ملاعب الفرق الرياضية التي سبق وأن فازت بالدعم وتشمل تعشيب الملاعب والإنارة وتحلية المياه في مختلف المحافظات، مما يمثل دليلاً واضحا على الاستمرارية والنجاح الذي يحققه برنامج “الملاعب الخضراء” لخدمة الشباب العماني.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*