هامبتون من هيلتون في جزيرة المرجان برأس الخيمة يُعلن عن خصم على الإقامة 

مسقط – وجهات| 

يقدم فندق هامبتون من هيلتون جزيرة المرجان في إمارة رأس الخيمة عرضا شتويا فريدا مع بداية عام 2024، إذ سيحصل الضيوف المقيمين في هذا الملاذ الشاطئي المميز على خصم استثنائي على الإقامة ومنافذ تناول الطعام وعلاجات السبا. 

حيث سيستمتع الضيوف بخصم 20% على الغرف، بالإضافة إلى وجبة إفطار يومية وخدمة الإنترنت المجانية، وكذلك على خصم 20% أيضًا عند تناول الطعام في مطعم كلو باربكيو ومطعم كارما كافيه من بودا بار، ولإضافة لمسة من الرفاهية، يُمكنهم الاستفادة كذلك من خصم 20% على العلاجات في سبا جوري روز وخدمات صالون التجميل. هذا العرض المميز سارٍ حتى 8 أبريل، وفترة الحجز تنتهي في 30 يناير 2024. 

 أصبح هذا الفندق العصري الوجهة مفضلة للعائلات والأزواج ومجموعات الأصدقاء، ويتميز بغرفه الواسعة المطلة على البحر والتي توفر مناظر بانورامية خلابة ومجموعة متنوعة من وسائل الراحة. كما يقدم الفندق شاطئا رمليا خاصا وحمام سباحة لامتناهي مشمس كمكان مثالي للاسترخاء والابتعاد عن ضغوط الحياة اليومية، وبالنسبة لعشاق الطعام اللذيذ، تعدهم تنوع منافذ تناول الطعام المتوفرة في الفندق بتجربة تناول طعام شهية.

 كما يمكن للضيوف المقيمين الاستمتاع بقضاء يوم من الاسترخاء في المنتجع الصحي الذي يعدهم بتوفير الهدوء وتجديد النشاط. حيث يضم المنتجع 7 غرف علاج، بما في ذلك غرفة للأزواج ومنطقة سبا رطبة مع غرف ساونا وبخار منفصلة. 

دللوا انفسكم بعلاجات الوجه والتجميل لتعزيز إقامتكم بلحظات من الهدوء والانتعاش. أما بالنسبة للعائلات، يمكن للأطفال الصغار الاستمتاع والمشاركة في نادي ذا هاب، وهو نادي للأطفال مليء بالحيوية وبمجموعة واسعة من الأنشطة والألعاب المثيرة، التي تهدف إلى إثارة الإبداع وإبقاء الأطفال سعداء طوال فترة إقامتهم. بالإضافة إلى ذلك، يُتيح النادي منطقة مُخصصة للمراهقين، مما يضمن للأطفال الأكبر سنًا الحصول على مكان خاص بهم للتواصل الاجتماعي والاستمتاع بالأنشطة المناسبة لأعمارهم.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*