منتجع ون آند أونلي ون زعبيل يفتح أبوابه في دبي

مسقط – وجهات| 

أعلنت شركة كيرزنر الدولية الرائدة في مجال الضيافة فائقة الفخامة، عن الافتتاح الرسمي لمنتجع ون آند أونلي ون زعبيل لأوّل منتجعٍ يلامس السحاب ضمن مجموعتها في قلب المدينة، وسيأتي هذا المنتجع بأروع التجارب النابضة بالحياة التي تميّز المنتجعات الشاطئية التابعة للعلامة، إلى وجهةٍ عالميةٍ آسرة ليصبح بذلك عنواناً حضرياً يجمع بين تجارب الطعام الاستثنائية وعلاجات العافية المبتكرة والأنشطة المتميّزة وسط موقع استراتيجي في قلب المدينة.

 يُعتبر منتجع ون آند أونلي ون زعبيل أوّل منتجعٍ عصري في بناءٍ شاهقٍ يلامس السحاب تفتتحه هذه العلامة الفندقية فائقة الفخامة، وتمتزج فيه جاذبية دبي السابقة للعصر مع خدمة الضيافة التقليدية. 

يشكّل هذا المنتجع تحفةً معماريةً عمودية تتألّف من ناطحتَي سحاب مبهرتَين، ويوفّر أماكن إقامة فسيحة، رحلات رائعة، تجارب فنية وثقافية، وبرامج عافية فريدة لسكان المدينة والمسافرين من أصحاب الذوق الرفيع. 

 وعلّق فيليب زوبر، الرئيس التنفيذي لشركة كيرزنر الدولية قائلاً: لطالما كانت شركة كيرزنر الدولية سبّاقة في تقديم تجارب الضيافة الرائدة، وينطبق هذا الأمر على منتجع ون آند أونلي ون زعبيل. فقد قررنا الابتعاد عن الأساليب التقليدية لنرسي معايير جديدة للخدمات التي يقدمها منتجع فائق الفخامة في قلب المدينة. 

سترتقي هذه التحفة المعمارية بأفق دبي الديناميكي وبأسلوب الحياة في هذه المدينة الحيوية إلى مستويات غير مسبوقة من التميّز. ويسرّنا أن نستقبل ضيوفنا في أوّل منتجعٍ في قلب المدينة تابع لشركتنا.

يقع المنتجع الأيقوني في مشروع ون زعبيل من تصميم شركة الهندسة المعمارية المرموقة نيكين سيكي، ويتميّز بشكله المزدوج الذي يخطف الأنظار، فيتألّف من ناطحتَي سحاب يصل بينهما المبنى المعلّق الأطول في العالم “ذا لينك” الذي يُعتبر منصّةً عصرية تبدو وكأنّها تطفو على ارتفاع 100 متر فوق سطح الأرض.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*