مشاركة واسعة من عشاق الألعاب الإلكترونية في بطولة عمانتل لكرة القدم EA FC24

مسقط – وجهات|

في إطار مبادراتها الرائدة لتعزيز ونشر مسابقات الرياضة الإلكترونية في سلطنة عمان، نظمت عمانتل، الشركة الرائدة في مجال الاتصالات في سلطنة عمان، أحد الفعاليات الهامة في مجال الرياضة الالكترونية وهي بطولة عمانتل EAFC24، . شارك في المسابقة التي تستمر لمدة يومين في مرسى بلازا في الموج مسقط. عدد من الموهوبين في مجال الرياضية الالكترونية من جميع أنحاء السلطنة.

تم تنظيم نسخة هذا العام من المسابقة بعد النجاح الذي حققته المسابقات التي بدأت مع PlayHera للشرق الأوسط وشمال افريقيا بهدف إعطاء الفرصة لعشاق الرياضات الالكترونية لتفجير طاقاتهم وإبداعاتهم وإظهار مواهبهم.

وشهدت البطولة، التي عكست حرص عمانتل على التفاعل مع الشباب وعشاق الرياضات الإلكترونية، مشاركة أكثر من 610 من عشاق الرياضات الإلكترونية للتنافس في مرحلة التصفيات بالبطولة. كما حرص المئات الآخرين على حضور المسابقات المختلفة لمساندة فرقهم المتنافسة على لقب البطولة وقد جاءت هذه الفعالية كتأكيد على التزام عمانتل المستمر ودعمها للنهوض بقطاع الرياضة الإلكترونية في سلطنة عمان.

وقالت فهيمة السعيدي، مدير أول الشراكات والأجهزة في عمانتل: نحن سعداء للغاية باختتام عام 2023 بتنظيم بطولة FC24 التي تعتبر أبرز الفعاليات الرياضية الإلكترونية التي تنظمها الشركة لزيادة إقبال الشباب على هذا النوع من الرياضات. تساهم المسابقات التي تنظمها عمانتل في هذا المجال في زيادة شعبية الرياضات الإلكترونية في سلطنة عمان خاصة مع صدور قرار صاحب السمو السيد ذي يزن بن هيثم آل سعيد وزير الثقافة والرياضة والشباب بإنشاء اللجنة العمانية للرياضات الإلكترونية تحت مظلة الوزارة.

وأضافت: توفر مسابقات الرياضات الإلكترونية مثل FC24 الفرصة للمواهب العمانية الشابة لعرض مهاراتهم، وإطلاق طاقاتهم وقدراتهم وإبداعاتهم. تشهد صناعة الألعاب الالكترونية نمواً هائلاً على مستوى العالم ، ومن الأهمية بمكان أن نبذل كل جهد ممكن من أجل ضمان مواكبتنا لهذه التطورات. لقد سعدنا بالحضور الكبير من الجمهور والذي أعطى للمسابقة الكثير من المتعة والإثارة والأجواء الحماسية.

تمكنت عمانتل من خلال تكامل أعمالها وعملياتها وخبرتها الواسعة في مجال الاتصالات والتكنولوجيا الرقمية من ترسيخ مكانتها كشركة الاتصالات الرائدة في سلطنة عمان وخارجها، وقد أسهمت الأساليب المبتكرة التي تتبعها الشركة في تقديم أحدث الحلول لمختلف فئات المشتركين وقطاعات الأعمال، وتسعى الشركة إلى تقديم تجربة لا تضاهى لمشتركيها وتعمل على تجاوز توقعاتهم. تعمل عمانتل من أجل الإسهام في تحقيق مستهدفات رؤية عُمان 2040 من خلال الاستثمار في التقنيات الناشئة وتقديم أحدث حلول التكنولوجيا الحديثة وتقنية المعلومات والاتصالات مثل الحلول السحابية وحلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والذكاء الاصطناعي والحلول الذكية والأمن السيبراني وغيرها من التقنيات، بالإضافة إلى توظيف إمكانياتها التقنية لتعزيز الابتكار وريادة الأعمال في التكنولوجيا الجديدة والمتطورة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*