زوروا قطر تروج لـ “حياكم قطر” في بوليفارد الرياض

الرياض – وجهات |

سجلت زوروا قطر حضوراً مميزاً خلال الفعاليات التي يحتضنها بوليفارد الرياض، وذلك من خلال عرض الحملة الترويجية “حياكم قطر” والتي تدعو مواطني ومقيمي دول مجلس التعاون الخليجي لزيارة قطر واستكشاف المعالم والوجهات السياحية التي تتميز بها قطر. فقد استمتع زوار جناح قطر بالاطلاع على رزنامة قطر، المليئة بالفعاليات لعام 2024، ودليل “قطر الآن” بالإضافة إلى عدد من الهدايا والتذكاريات، وذلك خلال حملة حياكم قطر التي تظهر حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة، بالإضافة إلى العروض المميزة التي تقدمها الوجهة خلال موسم الشتاء.

تم إطلاق حملة “حياكم قطر” في نوفمبر 2023، لتسليط الضوء على أربعة جوانب رئيسية، انعكست كلٌ من هذه الجوانب على هيئة صور لوجهات سياحية وفعاليات معينة، تحمل عناوين: “حيّ هالفرحة”، “حيّ هالجمعة”، “حيّ هالضحكة”، “حي من جانا”. وترتكز الحملة على مواكبة زيارة عائلة من الخليج وتوثيق اللحظات الممتعة التي عايشوها خلال تجربتهم في زيارة معالم قطر وحضور عروضها. وجسّد الفيديو الخاص بالحملة الروابط الوثيقة المشتركة بين دول مجلس التعاون الخليجي، وحسن الضيافة والحفاوة التي يلقاها زوار قطر القادمين من الدول المجاورة. 

وقال المهندس عبد العزيز علي المولوي، رئيس قطاع التسويق والترويج السياحي في قطر للسياحة: يسعدنا التواجد في أحد المعالم السياحية المميزة في المملكة العربية السعودية والترويج لحملة حياكم قطر التي تم إطلاقها مؤخراً. ونوجه دعوتنا إلى إخواننا وأخواتنا في المملكة العربية السعودية ودول مجلس التعاون الخليجي لزيارة قطر والاستمتاع بموسم الشتاء المميز. وتسلط حملتنا حياكم قطر الضوء على التجارب السياحية الجذابة والعروض والفعاليات العائلية الاستثنائية المقدمة للزوار خلال موسم شتاء في قطر.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*