سالم الوهيبي: ثقتنا برجال الأحمر لا يشق لها غبار

مسقط – وجهات| 

قال سالم بن سعيد الوهيبي رئيس مجلس إدارة الاتحاد العماني لكرة القدم، تحدونا الثقة ويضيء طريقنا الأمل، ويعزز أركاننا العمل، لتقديم أداء راق ترتفع به رايتنا، وتحقيق نتائج إيجابية ترتقي به هامتنا، قاصدين المجد لوطننا.

وأضاف: أن التنافس بين منتخبات القارة الصفراء محتدم، بعدما تقاربت المستويات الفنية بين المنتخبات المشاركة، بيد أن ثقتنا برجال الأحمر أكبر من تلك التحديات وتتجاوز الحدود كلها، ونحن قادرون بالعزيمة على بلوغ أبعد نقطة في البطولة، مرتكزين على عمل دؤوب يمهد طريقنا، ويدفع عجلتنا رعاية واهتمام كبيران من الحكومة مستلهمين الثقة من إعلامنا العماني، ومنطلقون نحو آفاق أرحب يعزز مساره شغف ووفاء وإخلاص جمهورنا العماني.  

وأضاف: ثقتنا برجال الأحمر لا يشق لها غبار، فهم عاقدون العزم على بذل جهود سخية لا تنضب إعلاء لاسم سلطنة عمان، وأن للمسؤولية رجالا هم أهلها، ونترقب حماسكم الغامر يجتاح المستطيل الأخضر، وجهدكم العظيم تحييه المدرجات بالصيحات والإشادات، وتشبثوا بالأمل حتى الرمق الأخير لأن معدنكم الوفاء وجينكم الإخلاص. 

وقال الوهيبي: ينتظر الأحمر من جماهيره الأوفياء سيلا من عبارات الدعم ترفع منسوب ثقته، وشكرا لكم فأنتم كما عهدناكم دائما داعمين ومساندين للمنتخب في خطواته لاجتياز كل التحديات، فاعلوا الحناجر تلبية لنداء منتخبكم، واحتشدوا لمؤازرته لإتمام مهمته، فأنتم نبض طاقته، ومصدر عزه ومنبع فخره ومصب غايته.  

وثمن الوهيبي عاليا جهود صاحب السمو السيد ذي يزن بن هيثم آل سعيد، وزير الثقافة والرياضة والشباب لمتابعته الحثيثة، واهتمامه الكبير، ودعمه المباشر لمنتخبنا الوطني، مقدرين مساعي سموه، آملين تحقيق ما يرضي طموحاته وتطلعاته، ومعانقة إنجاز كروي جديد يضاف إلى الإنجازات التي يشهدها وطننا المعطاء تحت قيادة حضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم، حفظه الله ورعاه.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*