الموج للجولف يتعاون مع شركة تروون للجولف من أجل تعزيز تجارب اللاعبين والزوار 

مسقط – وجهات|

 في شراكة تعكس التزامه الراسخ بتقديم تجربة فريدة لجميع رواده، أعلن الموج مسقط عن تعيين شركة تروون إنترناشيونال لإدارة ملعب الموج للجولف الذي صممه أسطورة الجولف جريج نورمان في قلب الموج مسقط، وهي شركة رائدة عالميا في مجال الخدمات الترفيهية المتعلقة برياضة الجولف وأندية الجولف، مما سينعكس على جودة الخدمات المقدّمة بالملعب ومرافقه، والارتقاء بها إلى آفاق جديدة تعزز مكانته كواحد من أبرز ملاعب الجولف في منطقة الشرق الأوسط. 

 ستعمل شركة “تروون إنترناشيونال” تحت اسم العلامة التجارية “تروون للجولف”، وستتولى من خلال هذه الشراكة إدارة جميع الجوانب المتعلقة بالهندسة الزراعية والتسويق والعمليات من خلال ما تمتلكه الشركة من خبرات واسعة في أسواق الشرق الأوسط. 

ستوظّف الشركة خبراتها الواسعة من أجل تعزيز إمكانات وقدرات نادي الموج للجولف الذي أصبح واحداً من أبرز الوجهات العالمية لرياضة الجولف؛ حيث صنفته مجلة توداي جولفر ضمن أفضل 100 ملعب جولف في العالم أكثر من مرة، وهي مكانة لا يشاركه فيها سوى ملعب واحد فقط في المنطقة. 

كما تعكس هذه الشراكة التزام الموج للجولف بالتميز والتحسين المستمر والاستدامة، حيث حاز على شهادة الاعتماد مجدداً من منظمة جيو فاونديشن وشهادة أودوبون لسنة 2023، ما يجعله أحد ملاعب الجولف القليلة في العالم التي تحصل على الشهادتين معا. وقد استضاف الملعب العديد من البطولات المرموقة على مدار السنوات الأخيرة، أهمها بطولة عُمان المفتوحة لمحترفي الجولف ضمن الجولة الأوروبية في عام 2018 والجولة الآسيوية من السلسة الدولية للجولف في عام 2023. 

وقال ناصر الشيباني، الرئيس التنفيذي للموج مسقط: يسعدنا أن ننطلق في هذه الرحلة جنبًا إلى جنب مع تروون انترناشونال التي نتشارك معها الرؤية والتطلعات من جهة، وتمتلك في الجهة الأخرى خبرات فريدة في إدارة أندية ومنتجعات الجولف والارتقاء بتميزها إلى آفاق أوسع، ما يجعلها الشريك المثالي للموج للجولف. وتأتي هذه الشراكة الاستراتيجية انعكاسا لالتزام الموج للجولف الراسخ بالتحسين المستمر في عروضنا وخدماتنا من خلال منح أعضائنا وزوارنا تجربة جولف استثنائية، ونحن على ثقة بأن هذا التعاون سوف يرتقي بالموج للجولف إلى آفاق جديدة ويعزز مكانته الرائدة في عالم الجولف.

ومن جانبه، قال دي جى فلاندرز، نائب الرئيس التنفيذي لتروون انترناشونال: سوف نضع خبراتنا الواسعة بين يدي القائمين على الموج للجولف في شراكة سوف تساهم في إطلاق كافة الإمكانات التي تمتلكها هذه الوجهة الاستثنائية، فهدفنا المشترك هو الاستفادة مما لدى الموج للجولف من سمعة طيبة لضمان احتفاظ الملعب بمكانته كأحد أبرز وجهات الجولف في العالم.

تمتلك تروون انترناشونال سجلًا حافلًا بالإنجازات في إدارة الملاعب عالمية المستوى، من بينها نادي إلس للجولف في دبي، ونادي الزوراء للجولف في الإمارات العربية المتحدة، ونادي الجولف الملكي في البحرين، إلى جانب العديد من أندية الجولف في مسقط، ما منحها خلفية قوية بالمنطقة. فمن خلال هذه الشراكة سوف يحظى أعضاء الموج للجولف بإمكانية الوصول إلى شبكة الملاعب الإقليمية والدولية الضخمة التي تديرها تروون، وفي الوقت نفسه يمكن استقطاب مجتمع الجولف الكبير الذي تديره تروون إلى الموج للجولف، وهو الأمر الذي سيثري تجربة الطرفين.   

يتميز الموج للجولف بامتداده الطولي لمسافة كيلومترين على ضفاف بحر عمان، وخلفية ساحرة لسلسلة جبال الحجر، وخمس حفر فريدة على ضفاف البحر، وجميعها عوامل استثنائية تمنح اللاعبين فرصة للاستمتاع بالجمال الطبيعي الفريد للسلطنة أثناء ممارسة رياضة الجولف. 

كما يقع نادي الموج للجولف على مقربة من العديد من المرافق الاستثنائية مثل المنتجع الجديد من فئة الخمس نجوم ومركز الأعمال ويتميز الملعب بتدشين تقنية top tracer أيضا، وجميع هذه العوامل تساعد على استقطاب العديد من الزوار إلى الملعب سنويا.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*