تنفيذا لتوجيهات من جلال السلطان وباعتباره أحد أهم المواقع السياحية.. محافظ شمال الشرقية: وضع خطة لتطوير الجبل الأبيض

دكاء والطائيين – وجهات| 

أكد محمود بن يحيى الذهلي محافظ شمال الشرقية على أهمية وضع خطة تطويرية للجبل الأبيض باعتباره أحد أهم المواقع السياحية في محافظة شمال الشرقية، لما يتميز به من مقومات طبيعية وتاريخية وثقافية، وأهمية إشراك المجتمع المحلي في رسم الخطط التنموية للمنطقة، والاستفادة من خبرات أهل الرأي والمشورة، ودعم وتشجيع المبادرات المجتمعية. 

 ودعا محافظ شمال الشرقية خلال زيارته لعدد من قرى الجبل الأبيض بولاية دماء والطائيين إلى أهمية العمل على تلبية مطالب المواطنين واحتياجاتهم، وتذليل الصعوبات التي تواجههم، وذلك بالتعاون مع الجهات الحكومية ذات العلاقة. ووجه المواطنين إلى التواصل مع الجهات الحكومية المختصة، لطرح مطالبهم واحتياجاتهم، معربا عن حرصه على متابعة جميع الطلبات والشكاوى والعمل على حلها وفق الإجراءات والأسس والأنظمة المعمول بها. 

 تأتي زيارة المحافظ إلى قرى الجبل الأبيض بولاية دماء والطائيين تنفيذا للتوجيهات السامية لمولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم، حفظه الله ورعاه، بوضع خطة زمنية لتطوير الجبل الأبيض، وتنفيذا لأهداف “رؤية عمان 2040” الرامية إلى تحقيق التنمية الشاملة والمستدامة.

رافق المحافظ في الزيارة الشيخ محمد بن سالم المعشني والي دماء والطائيين، وعضو مجلس الشورى بالولاية وأعضاء المجلس البلدي والمشايخ والأعيان ومواطنو الولاية، وبحضور عدد من مسؤولي الجهات الحكومية بالمحافظة، حيث قاموا بزيارة عدد من المواقع السياحية والمشاريع المنفذة في قرى الجبل الأبيض والقرى المجاورة لها.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*