طيران ترانست الكندية تسيّر رحلات إلى بين مونتريال ومراكش 

مراكش – وجهات| 

أعلنت شركة الطيران الكندية “ترانست” عن إطلاق باقات سياحية ورحلات استكشافية لتكمل رحلاتها على مدار السنة إلى المغرب، التي أُعلنت عنها مؤخرا وتنطلق من مونتريال.

وستبدأ الرحلات غير المباشرة في 12 يونيو 2024، وتقدم “ترانست” مجموعة متنوعة من خيارات الإقامة في مراكش وأكادير، بالإضافة إلى تشكيلة جديدة من الجولات في المغرب (القصبة والواحات بواسطة سيارة رباعية الدفع، مراكش، فاس والصحراء، المدن الإمبراطورية، والشمال، وجولة كبرى في المغرب).

وستكون طيران ترانست الشركة الوحيدة في أمريكا الشمالية التي تقدم رحلات غير مباشرة إلى مراكش، حيث ستعمل هذه الرحلات مرتين في الأسبوع في فصل الصيف (من يونيو إلى أكتوبر) ومرة واحدة في الأسبوع في فصل الشتاء (من نوفمبر إلى إبريل).

ومن 12 يونيو إلى 24 أكتوبر 2024، ستكون الرحلات بين مونتريال ومراكش متاحة يومي الأربعاء والسبت، وستتابع الشركة الخدمة بعد ذلك مرة واحدة في الأسبوع، وهو يوم السبت، حتى 20 إبريل 2025.

وجاء هذا الإعلان الجديد بعد توقيع اتفاق بين شركة طيران ترانست والمكتب الوطني للسياحة في المغرب، والذي يهدف إلى إطلاق خط جوي يربط بين مونتريال ومراكش اعتبارًا من يونيو من العام المقبل.

وقال المكتب الوطني للسياحة: ستصبح طيران ترانست الشركة الوحيدة في أمريكا الشمالية التي تقدم رحلات مباشرة إلى مراكش، مشيرة إلى أن الرحلات الجوية بين مونتريال ومدينة مراكش الحمراء ستعمل مرتين في الأسبوع في فصل الصيف.

وأكد أيضًا أن مراكش تمثل 24٪ من وصول السياح الكنديين إلى المغرب، ويمكن أن يصل هذا الرقم إلى 40٪ باعتبارها المدينة الرئيسية لرحلات الجولات أو الرحلات المشتركة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*