“أيجيت” التركية تبدأ رحلاتها الجوية في 2024 

اسطنبول – وجهات| 

أعلنت شركة الخطوط الجوية التركية، عن الاسم والهوية الجديدة للعلامة التجارية الناجحة التابعة للشركة “أناضولو جت”، والتي ستواصل عملياتها وأنشطتها تحت اسم “شركة أيجيت للنقل الجوي” بصفتها شركة تابعة ومملوكة بالكامل للخطوط الجوية التركية، وذلك اعتباراً من نهاية مارس 2024. 

ويعود تاريخ تأسيس شركة “أناضولو جت” إلى العام 2008، والتي تهدف إلى تلبية احتياجات النقل الجوي في الأناضول مع توفير خيارات متميزة. وجاء هذا الإعلان خلال حفلٍ أقيم في حظيرة الطائرات التركية بمطار صبيحة كوكجن الدولي في اسطنبول، بمشاركة المديرين التنفيذيين لشركة الخطوط الجوية التركية، حيث تم الإعلان رسمياً عن الاسم والهوية الجديدة للشركة، التي نجحت في ترسيخ مكانتها في قطاع الطيران وستواصل مسيرتها تحت اسم أيجيت. ستعمل أيجيت، كشركة للطيران الاقتصادي صديقة للبيئة، وستدخل السوق بمنظور مبتكر يتماشى مع رؤيتها للاستدامة. وتهدف الشركة، من خلال اعتمادها استراتيجية تسهيل وتبسيط الخدمات المقدمة والاستفادة من هيكلية الدرجة الاقتصادية، أن تعكس مزايا التكلفة في أسعار التذاكر، الأمر الذي من شأنه أن يساهم في جعل خدمات النقل الجوي في متناول جمهور أوسع نطاقاً.

 وفي معرض تعليقه على تأسيس أيجيت، قال البروفيسور أحمد بولات، رئيس مجلس الإدارة واللجنة التنفيذية للخطوط الجوية التركية: تماشياً مع أهدافنا المحددة للسنوات العشر المقبلة، نحن فخورون بالإعلان عن إطلاق AJet. ويأتي هذا الإنجاز كنتيجة وثمرة الجهود والتفاني الذي بذلناه لفترة طويلة، وسيتم إطلاقAJet في الأجواء تزامناً مع الجدول الصيفي في نهاية مارس 2024. وندرك أن AJet، من خلال اسمها الجديد، ستصبح جزءاً مهماً في قطاع الطيران الذي يتسم بفعالية التكلفة على نطاق عالمي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*