على هامش معرض السفر العالمي في لندن.. وكيل السياحة يبحث تعزيز علاقات التعاون مع السعودية وقطر ورجال الأعمال والشركات الاستثمارية العالمية 

لندن – وجهات| 

اختتمت سلطنة عُمان ممثلة في وزارة التراث والسياحة اليوم الاربعاء مشاركتها في معرض سوق السفر العالمي WTM لندن 2023.

وشاركت في جناح سلطنة عُمان 26 شركة من المؤسسات السياحية والفندقية والشريكة في القطاع وجاءت مشاركة الوزارة في هذا المعرض ضمن خططها الترويجية للقطاع السياحي في السلطنة.

وترأس وفد الوزارة، عزان البوسعيدي وكيل وزارة التراث والسياحة للسياحة. حيث عقد سلسلة اجتماعات مع عدد من الوزراء والمسؤولين ورجال الاعمال والمستثمرين بهدف بحث تعزيز علاقات التعاون المشتركة بين سلطنة عمان وعدد من الدول والشركات العالمية.

فقد التقى عزان البوسعيدي وكيل السياحة مع أحمد الخطيب وزير السياحة بالمملكة العربية السعودية خلال زيارته الى جناح سلطنة عُمان في معرض سوق السفر العالمي WTM لندن 2023، وتم خلال اللقاء بحث تعزيز التعاون بين البلدين بما يعزز النمو السياحي بين عُمان والسعودية.

كما استقبل عزان بن قاسم البوسعيدي وكيل وزارة التراث والسياحة للسياحة، على هامش المعرض، سعد علي الخرجي رئيس هيئة قطر للسياحة الذي زار جناح سلطنة عُمان في المعرض.

 وتركزت مشاركة سلطنة خلال المعرض، على التعريف برؤية عُمان 2040 باعتبارها المسار التوجيهي لمستقبل التنمية الوطنية في سلطنة عُمان على كافة الأصعدة، ومن بينها قطاعي التراث والسياحة انطلاقا من عدة أولويات ذات الصلة بالقطاعين، حيث تشارك وحدة متابعة تنفيذ رؤية عُمان 2040 في جناح سلطنة عُمان في هذا المحفل الدولي.  

وشارك ضمن جناح سلطنة عُمان في المعرض عدد من الشركات والمؤسسات من بينها وحدة متابعة تنفيذ “رؤية عُمان 2040” وحديقة النباتات العُمانية والشركة العُمانية للتنمية السياحية (مجموعة عمران) وشركة مطارات عُمان والمشغل الوطني للسفر (زور عُمان) وعدد من المنشآت الفندقية والشركات السياحية والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*