البنك الوطني العماني يقدم خصما 53% على تطبيق طلبات

مسقط – وجهات| 

أعلن البنك الوطني العماني عن أحدث عروضه المميزة المقدمة إلى عملائه، إذ سيقدم البنك خصما بنسبة 53% في تطبيق طلبات لحاملي بطاقات البنك الوطني العماني الائتمانية أو بطاقة بديل مسبقة الدفع للسفر، وذلك التزاما من البنك بإيجاد قيمة لعملائه في جميع معاملاتهم المصرفية. 

وينطلق العرض بتاريخ 1 نوفمبر ويستمر لغاية 30 نوفمبر 2023، ويقدم العرض فرصة مميزة لمحبي الأطعمة والتسوق مع الاستمتاع بتوفير كبير على مشترياتهم عبر تطبيق طلبات.

وقالت مها بنت سعود الرئيسية، مساعدة المدير العام ورئيسة إدارة منتجات الأفراد في البنك الوطني العماني: سعداء بتقديم هذا العرض المميز لعملائنا تجسيداً لالتزامنا بتقديم خدمات مصرفية مميزة تلبي احتياجاتهم وتضيف قيمة لمعاملاتهم المصرفية، ويؤكد هذا العرض التزامنا بتعزيز تجربتهم المصرفية، وهو ما نحرص عليه في جميع أعمالنا.   

ويمكن للعملاء الاستفادة من العرض من خلال الموقع الرسمي لطلبات أو عبر تطبيق الأجهزة المحمولة، بالإضافة إلى ذلك، العرض متاح من خلال حفظ واستخدام بطاقة البنك الوطني العماني الائتمانية أو بطاقة سفر بديل كطريقة دفع عبر تطبيق طلبات أو الموقع الإلكتروني، ويشار إلى أن هذا العرض الحصري ينطبق على المدفوعات الرقمية فقط حيث يجب دفع قيمة المشتريات عبر الموقع أو تطبيق طلبات باستخدام البطاقات المؤهلة للعرض، ولا ينطبق العرض على خدمات الدفع عند التوصيل أو الاستلام من المتجر. 

 ويبلغ الحد الأقصى للخصم 5 ريالات عمانية لكل معاملة. وصمم البنك الوطني العماني العرض ليتناغم مع قائمة أشهى المأكولات في المطاعم تلبيةً لتطلعات محبي استكشاف المأكولات. 

وتتوفر هذه الفرصة لفترة محدودة لمعاملتين بحد أقصى لكل عميل خلال فترة العرض، مما يضمن حصول عملاء البنك الوطني العماني على أقصى استفادة من هذا العرض المميز.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*