شركة ليڨا للتأمين تظفر بجائزة “مزود خدمات التأمين الأكثر ابتكاراً لعام 2023” 

مسقط – وجهات| 

حصدت شركة ليڨا للتأمين جائزة “مزود خدمات التأمين الأكثر ابتكاراً” لعام 2023 وذلك على هامش حفل توزيع جوائز مجلة الاقتصاد العالمي تتويجاً لجهودها المستمرة في توظيف عناصر الابتكار والرقمنة في الخدمات والمنتجات التأمينية التي تقدمها للعملاء. 

وتسعى الشركة إلى تعزيز تجربة التأمين للعملاء من خلال تلبية متطلباتهم المتجددة باستمرار، حيث تُقدم ليـڤا للتأمين مجموعة واسعة من حلول التأمين التي تعتمد على التكنولوجيا الرقمية والقابلة للتخصيص عبر جميع منتجات التأمين وأنواعه. وتهدف الشركة إلى إثراء حياة الأفراد من خلال تحقيق تطلعاتهم، وليكونوا على استعداد تام لكل طارئ من خلال إقامة منظومة تتجاوز حدود التأمين وتضع احتياجات العملاء في صميم عملياتها الأساسية. 

وقال عارف الزدجالي، رئيس قسم تقنية المعلومات بشركة ليڨا للتأمين: سُعداء بالفوز بهذه الجائزة المرموقة التي تعكس مدى اهتمامنا بالتقدم والتطور من خلال تقديم منتجات وخدمات رقمية تلبي احتياجات عملائنا، لاسيما وأنهم الحافز الرئيس لنا لمواصلة العمل على تقديم كل ما هو مبتكر في مجال التأمين لتظل الشركة في صدارة المؤسسات التي تستحوذ على ثقة ورضا العملاء. وقد حصلت الشركة على هذه الجائزةالمرموقة نظير حرصها على تقديم خدمة عملاء راقية وتوفير حلول جديدة مبتكرة ومستدامة والارتقاء بمستوى تنوع منتجاتها وخصائصها.

 وأضاف: إن الكفاءة والتفاني لفريق العمل بالشركة هو الركيزة الأساسية لهذا النجاح؛ حيث يكرس الجميع على العمل بجهد كبير وبروح الفريق الواحد وبالإنابة عن مجلس إدارة شركة ليڤا للتأمين وجميع العاملين بها نتقدم بخالص الشكر والتقدير لعملائنا الكرام على ثقتهم المستمرة بنا. ونعكف على تقديم حلول وخدمات تأمينية مبتكرة ذات قيمة مضافة التي من شأنها أن تساهم في دفع عجلة التنمية الاقتصادية للسلطنة.

 واكتسبت جوائز مجلة الاقتصاد العالمي بتقدير كبير من قبل القطاعات المختلفة، حيث تهدف إلى تكريم أبرز إنجازات المؤسسات العاملة في مختلف القطاعات بما في ذلك مجال التأمين، فضلا عن تحفيز الشركات على تبني أفضل الممارسات للمساهمة في الارتقاء والتطور. 

تتطلع ليـڤا للتأمين إلى تبوأ مكانة مرموقة كشركة رائدة متعددة المجالات والخدمات التأمينية في المنطقة، وهي ثمرة تكامل فريد لشركتين حائزتين على جوائز عديدة، وتزخران بخبرة واسعة تزيد على 80 عاماً، وبرؤية مشتركة، وإمكانات تكميلية عالية. وبدورها تعكف ليـڤا للتأمين على مواصلة ريادتها في تقديم حلول تأمينية مبتكرة تعزز حياة عملائها، كونهم المحرك الرئيسي لتحقيق الشركة مسيرة النجاح والتميز.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*