“إكس أو” ترتقي كشبكة الطيران الخاص الرائدة حول العالم 

دبي – وجهات|

قامت XO بدمج علم البيانات وضوابط المنتج في صناعة مرتبطة تقليديا بالأساليب التقليدية لتقديم مستويات غير مسبوقة فيما يتعلق بالاختيار والابتكار والفوائد والمجتمع في قطاع الطيران الخاص. 

وأعلنت XO عن صعود شبكتها الخاصة لتمثل ما هو ممكن في العصر الجديد للنقل الجوي، وتضع معايير جديدة لرضا العملاء والفعالية التشغيلية. وقالت لين فيشر، مديرة التسويق في XO: قامت XO بتجميع فريق ووضعت نهجًا يلتزم بتغيير مفهوم الطيران الخاص والنقل الجوي. XO لا تعني فقط مجرد التكيف مع مستقبل الطيران الخاص؛ لكنها تشكله. من خلال التركيز المستمر على احتياجات عملائها المميزين، تطورت XO لتصبح الوجهة النهائية لأولئك الذين يرغبون في السفر بطريقة خاصة، بأفضل قيمة، في أي وقت وفي أي مكان، فورا.

تتميز التزامات الشركة بأربعة أركان أساسية: الاختيار والابتكار والخدمة والمجتمع. الاختيار: مع عملاء تم الطيران بهم إلى 187 دولة و1,900 مطار، مما يغطي 96% من العالم، توفر XO الحرية القصوى – الاختيار، حيث يُتاح الوصول إلى أكثر من 2,400 طائرة خاصة، بدءا من الطائرات الصغيرة و حتى الطائرات ذات المقصورة الكبيرة. كجزء من فيستا، مجموعة الطيران الخاص الرائدة عالميا وأول نظام للطيران الخاص حول العالم، تتيح XO للعملاء أيضًا الوصول إلى أسطول أعضاء فيستا، المعروف بتصميمه الأيقوني، والذي يضم أكثر من 360 طائرة متوسطة ومتوسطة فائقة وطويلة المدى وفائقة المدى الطويل ذات الفئات المتعددة، بما في ذلك جلف ستريم وأكبر أسطول لطائرات بومباردييه جلوبال 7500 في العالم.

 يخضع جميع مشغلي شبكة XO للفحص الدوري الصارم من حيث السلامة لذلك يمكن للعملاء اختيار الطائرة الأنسب لمهمتهم براحة بال. توفر شبكة XO توافرًا لا مثيل له – من خلال الاختيار – من أي مكان في العالم في أي وقت.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*