مجموعة بانيان تري تفتتح منتجع غاريا بيانتي يوجياكارتا في إندونيسيا

سنغافورة – وجهات| 

بعد افتتاح فنادقها الجديدة في الصين واليابان وتايلاند العام الماضي، تواصل العلامة التجارية الجديدة غاريا، التابعة لمجموعة بانيان تري، توسيع نطاقها العالمي من خلال إطلاق “غاريا بيانتي يوجياكارتا” في جزيرة جاوة الإندونيسية، المستوحى من الثقافة الآسيوية التي تجمع بين التصاميم التقليدية الجميلة والعناصر الطبيعية، حيث تسعى العلامة التجارية غاريا إلى تعزيز الجمال في البساطة عبر توفير مساحات هادئة مصممة للحياة المبسطة والانغماس الثقافي والتجارب الأصيلة. 

 يتمركز منتجع غاريا بيانتي يوجياكارتا على شواطئ نهر دينجونج في قرية جابونجان، وهي قرية هادئة تقع في منطقة سلمان بيوجياكارتا. ويجسد المنتجع التقاليد الغنية للمنطقة ويستمد إلهامه في التصميم من الثقافة الجاوية ومن معبد يوجياكارتا الشهير. فقد قامت شركة آرتي للهندسة المعمارية وشركاؤها بربط الضيوف بالماضي العريق والتاريخ الغني للهندسة المعمارية الجاوية القديمة عبر التركيز على هياكل تشبه شكل الهرم داخل ساحة فناء داخلية رائعة، وتتناغم مع الردهة المصممة على الطراز الجاوي التقليدي والمزينة بالخشب المعاد تدويره. 

يضم المنتجع 24 فيلا متنوعة من الفيلات الحديثة، بما في ذلك فيلا سكنية مؤلفة من غرفتي نوم مع حمام سباحة خاص وجناح خارجي للحديقة وجاكوزي وغرفة معيشة واسعة، بالإضافة إلى فيلا العافية الفاخرة لتجربة تجديد حيوية لا مثيل لها. تتميز هذه الفيلات بالتصميم الأنيق وحمامات السباحة الخاصة التي تجمع بين سحر التراث الجاوي والجماليات الحديثة، كما تنفرد هذه الفيلات بتوفير الهدوء والراحة الضروريين للضيوف الباحثين عن إقامة منعشة ومريحة، سواء كانوا يسعون لقضاء عطلة منفردة أو عائلية أو حتى للاستمتاع بعطلة مع الأصدقاء.

 وقال فيليب ليم، نائب الرئيس الأول ورئيس العمليات الإقليمية والخدمات المتخصصة في مجموعة بانيان تري: بعد النجاح البارز الذي حققته منتجعاتنا الأولى تحت العلامة التجارية غاريا، يسعدنا أن نقدم نهجنا الشامل للرفاهية والاسترخاء إلى جزيرة جاوة الجميلة مع افتتاح منتجع غاريا بيانتي يوجياكارتا، كما أننا نتطلع بشغف لاستقبال المسافرين الباحثين عن العزلة والانغماس في الطبيعة، مع رغبة قوية في استكشاف التراث الثقافي الغني والمشهد الفني النابض بالحياة في يوجياكارتا.

جدير بالذكر أن العلامة التجارية غاريا، سريعة النمو والتابعة لمجموعة بانيان تري، تعتزم في عام 2025 افتتاح أربع منتجعات في فيتنام، حيث سيتم توزيعها في مو كانج تشاي ودا نانج وهوي أن وهوا بنه، بالإضافة إلى منتجعين في الصين، أحدهما في شيانجو والآخر في بحيرة يانج تشينج.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*