صحار الدولي يطلق تطبيقا جديدا للخدمات المصرفية للشركات عبر الهواتف الذكية

مسقط – وجهات|
 
 في إطار التزامه بتقديم خدمات وحلول مصرفية تلبي احتياجات قاعدة زبائنه المتنامية من فئة الشركات، أطلق صحار الدولي تطبيقًا جديدًا للخدمات المصرفية للشركات عبر الهواتف الذكية، وقد تم تصميم التطبيق الجديد بهدف تعزيز سهولة وسرعة انجاز المعاملات المصرفية الخاصة بالشركات والجهات الحكومية والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة. 
ويأتي التطبيق استجابةً للطلب المتزايد للحصول على الخدمات المصرفية الرقمية، الأمر الذي يتيح للشركات إمكانية انهاء معاملاتهم وإدارة حساباتهم المصرفية من أي مكان وفي أي وقت. ويوفر التطبيق مجموعة من الميزات التي صممت خصيصا لرواد الأعمال وتشمل كشف الحساب، وتحويل الرواتب، وتحويل الأموال، ودفع الفواتير. ولضمان مبدأ الأمان، تم تعزيز التطبيق بخاصية التحقق المزدوج، وكلمة المرور، بالإضافة إلى تقنيات التحقق البيومترية التي تشمل معرف الوجه وبصمة الإصبع.

 وقال أحمد المسلمي، الرئيس التنفيذي لصحار الدولي: تعد هذه المنصة الرقمية في غاية الأهمية نظرا للتحول الرقمي والتطور الذي تشهده الحلول الرقمية المخصصة للشركات في عالمنا المعاصر، حيث يتزايد الطلب في قطاع الأعمال من قبل الشركات للحلول الرقمية ذات الكفاءة والسهولة والأمان. ومع إطلاقنا للتطبيق الجديد للخدمات المصرفية للشركات عبر الهواتف الذكية فإننا نمكن زبائننا من فئة الشركات من إدارة شؤونهم المالية ومتابعتها، كما أننا نواصل بذل الجهود والاستثمار في منصاتنا الرقمية لنتمكن من مضاعفة القيمة المضافة التي نوفرها لزبائننا من خلال توفير حلول متكاملة تُسهم في تعزيز القطاع المصرفي بشكل عام.

 وللاستفادة من التطبيق، يمكن للزبائن من فئة الشركات والمؤسسات الحكومية تحميل التطبيق من متاجر التطبيقات وتسجيل الدخول باستخدام بيانات اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بهم عبر منصة الخدمات المصرفية عبر الإنترنت للشركات. وفي حالة عدم تسجيلهم في منصة الرقمية للخدمات المصرفية عبر الانترنت، يمكن للزبائن من فئة الشركات التسجيل بكل بسهولة من خلال التواصل مع مدير العلاقات الخاص بهم أو من خلال زيارة أقرب فرع.

 من جانبه، علق سجيل بشيرالدين، رئيس مجموعة الحلول الرقمية بصحار الدولي، قائلاً: يضم تطبيق صحار الدولي للخدمات المصرفية للشركات عبر الهواتف الذكية مجموعة من الخدمات المصممة خصيصا لتلبية احتياجات الزبائن من فئة الشركات وتطلعاتهم، حيث يسهم التطبيق في تعزيز الفاعلية وتقليص الجهد والوقت اللازمين لاتمام المعاملات المصرفية، الأمر الذي يمكن رواد الأعمال من إدارة أعمالهم بشكل فاعل. بدوره فإن التطبيق يمثل علامة فارقة في مسيرة التحول الرقمي التي تشهدها خدماتنا المصرفية، حيث نحرص على أن يسهم التطبيق في تعزيز تجربة الزبائن من فئة الشركات وتعزيز الشمول المالي لديهم.
 ويأتي إطلاق تطبيق الخدمات المصرفية للشركات الجديد ضمن إطار إلتزام صحار الدولي الراسخ بدعم الحلول المصرفية الرقمية. ومع استراتيجية التحول الرقمي التي ينتهجها البنك، بادر صحار الدولي بتوسيع حلوله وخدماته المصرفية لتوفير مجموعة متكاملة من الخدمات والمنتجات لمختلف فئات الزبائن. 
بدوره يحرص صحار الدولي على أن تكون التطور الذي تشهده استراتيجية التحول الرقمي منسجمة مع الأهداف الوطنية ونهج الأعمال المبتكر لهويتنا التجارية والذي يحتضن ثقافة الابتكار في الخدمات. ومع المزيد من التحديثات، يهدف البنك إلى تقديم خدمات إضافية لتلبية الاحتياجات المتطورة للقطاع.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*