زبائن بنك ظفار يشاركون تجاربهم الناجحة خلال اشتراكهم في اكتتاب “أوكيو لشبكات الغاز”

مسقط – وجهات| 

اعلن بنك ظفار عن عرض تجارب زبائنه الكرام الذين شاركوا مؤخرا في الاكتتاب العام لشركة أوكيو لشبكات الغاز والحصول على تمويل الاكتتاب العام بنسبة 1:1. 

ويشارك هؤلاء الزبائن تجارب استخدامهم للحلول المصرفية المتنوعة المقدمة من البنك، والتي تعد مؤشرًا لسلاسة الخدمات المصرفية المقدمة من خلال فروعنا وتطبيق الخدمات المصرفية عبر الهاتف النقال. الزبون الأول – تجربة الإكتتاب عن طريق الفرع شارك أحد زبائننا وهو الدكتور/ أحمد بن علي بن عبيد العجمي، مؤخرا تجربته الرائعة مع خدمات فروعنا. وجد الدكتور أحمد أن موظفي الفرع يتميزون بالود والصبر في تمويل الزبائن، بالاضافة الى المعرفة التامة بالمنتج. 
وأضاف العجمي: جعل فريق فرع بنك ظفار عملية الاكتتاب والتمويل تبدو سهلة، حيث أرشدوني خطوة بخطوة، وشرحوا لي التفاصيل وأجابوا على جميع استفساراتي. وقد أعطتني هذه اللمسة الخاصة والتفاعل وجهًا لوجه مع موظفي البنك ثقة كبيرة في قرار الاستثمار الذي اتخذته. إذ لا يمكنني أن أكون أكثر سعادة بالخدمة الاستثنائية التي تلقيتها من بنك ظفار – فرع صحار.

وأشادت نعيمة بنت محمد بن جمعة البلوشية، بتطبيق الخدمات المصرفية عبر الهاتف النقال لبنك ظفار لدوره في تيسير إجراءت عملية طلب تمويل الاكتتاب العام بنسبة 1:1. وأكدت على الراحة والسهولة في الاستخدام وسرعة الموافقة التي اختبرتها أثناء استخدام التطبيق. 
وأضافت: إن تطبيق الخدمات المصرفية عبر الهاتف النقال لبنك ظفار جعل العملية برمتها سلسة بشكلٍ لا يصدق. عندما سمعت عن الاكتتاب العام وخيار تمويل الاكتتاب العام بنسبة 1:1، كنت قلقة في البداية بشأن الأعمال الورقية والخدمات اللوجستية المعنية. ومع ذلك فقد كانت المفاجأة أن التطبيق يحتوي على قسم مخصص يرشدني خلال عملية الاشتراك في الاكتتاب خطوة بخطوة، حيث كان بإمكاني مراجعة تفاصيل الاكتتاب وإكمال الطلب وحتى التقدم بطلب للحصول على التمويل، كل ذلك من خلال التطبيق. لقد تلقيت تأكيدا وموافقة على التمويل في وقت قصير جدًا. لم يكن بإمكاني أن أحصل على طريقة أكثر ملاءمة وكفاءة لتقديم طلب تمويل الاكتتاب العام بنسبة 1:1. لقد جعل تطبيق بنك ظفار عبر الهاتف النقال كل ذلك ممكنًا.

 ويؤكد بنك ظفار التزامه بتقديم خدمات متميزة من خلال شبكة فروعه والقنوات الإلكترونية المتوفرة على مدار الساعة، لتمكين زبائنه من تحقيق أهدافهم المالية، كما يرحب بهم لزيارة أي فرع من فروعه التي يزيد عددها عن 100 فرع في جميع أرجاء السلطنة لمقابلة موظفي البنك المتعاونين مع الزبائن والمرحبين بهم والحصول على حلول مالية مناسبة لكلٍ منهم.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*