الاتحاد للطيران تعلن عن ترقيات لكوادر إماراتية


أبوظبي – وجهات|

أعلنت الاتحاد للطيران، عن ترقية ثلاث إماراتيين في مناصب قيادية مختصة في كل من عمليات الطيران والاستدامة وشؤون الإيرادات. وتعكس هذه التعيينات التزام الناقلة بدعم المواهب الاماراتية وتبرز استراتيجيتها الطويلة المدى وهي تحتفل بمرور 20 عاماً على تأسيسها. 
 

وتشمل التعيينات الجديدة، الكابتن محمد أنواهي، في منصب نائب الرئيس لعمليات الطيران في الاتحاد للطيران، وتعيين مريم القبيسي في منصب رئيس قسم الاستدامة في الاتحاد للطيران، وتعيين عائشة الكعبي في منصب رئيس قسم تطوير الإيرادات واستراتيجية التسعير، حيث تتطلب هذه المناصب معرفة استثنائية ومهارات متميزة وخبرة في القيادة. وعبر عملية اختيار داخلية دقيقة لكفاءات تحمل سجلاً من الانجازات لتولى هذه المناصب، تُثبت الاتحاد التزامها بتطوير وتمكين موظفيها الإماراتيين المتفوقين. 
 

صرّح أنطونوالد نيفيس، الرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران، قائلاً: مع احتفالنا بالذكرى العشرين لانطلاق عملياتنا وبالتزامن مع يوم الطيران المدني الإماراتي، نشهد حصاد استراتيجيتنا الطويلة الأمد لتنمية وتطوير المواهب الإماراتية.
ومن جهتها، علّقت الدكتورة نادية بستكي، الرئيس التنفيذي للموارد البشرية والشؤون المؤسسية في الاتحاد للطيران، قائلة: إن انجازات المعينين الجدد تتحدث عن نفسها، وتؤكد إسهاماتهم القيمة في الشركة وتعتبر مهاراتهم ضرورية ومحورية. وكلي ثقة بأن نجاحاتهم ستلهم العديد من الإماراتيين الشبان، وتدفعهم على الانطلاق في مسيرتهم في قطاع الطيران وغيرها من القطاعات في المجتمع.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*