لأفضل حماية من تداعيات الحوادث غير المتوقعة.. بنك مسقط يقدم 40% خصم على خطط تأمين المنزل بالتعاون مع جي.آي.جي. الخليج

مسقط – وجهات |

ترجمة لرؤيته “نعمل لخدمتكم بشكل أفضل كل يوم” ولتلبية احتياجات وتطلعات الزبائن، أعلن بنك مسقط، المؤسسة المالية الرائدة في سلطنة عُمان، بالشراكة مع جي.آي.جي. الخليج، شركة التأمين الرائدة في المنطقة، عن تقديم خصم بنسبة 40% للزبائن على خطط تأمين المنزل وتشمل خطة تأمين محتويات المنزل والممتلكات الشخصية بحيث يستمر العرض إلى 30 نوفمبر 2023. علمًا أن هذه الخطط توفر حماية مالية كاملة في حالة تعرض المنزل للضرر أو الدمار في الكوارث الطبيعية أو الحوادث. 

وعن العرض الجديد، قال عبدالله بن تمان المعشني، مدير عام المنتجات ببنك مسقط، إننا نعتز بشراكتنا مع جي. أي. جي. الخليج، شركة التأمين الرائدة في المنطقة، لتقديم هذا العرض المميز وذلك استجابة للإقبال الكبير الذي تشهده خطط التأمين للاستفادة من المميزات المختلفة التي تقدمها، مضيفًا إن البنك يحرص دائما على الاستماع إلى ملاحظات الزبائن واحتياجاتهم ويسعى إلى تقديم أفضل الخدمات وأحدثها لتعزيز تجربتهم المصرفية، مقدمًا المعشني الشكر والتقدير للزبائن على الثقة المستمرة التي يولونها للخدمات والمنتجات المقدمة ومؤكدًا على استمرار تقديم مثل هذه العروض لتوفير أفضل قيمة مضافة للزبائن. 

ومن جانبه، أعرب مهدي بن سالم الحارثي، مدير عام ورئيس الشراكات –عمان، شركة جي.آي.جي الخليج، عن سعادته بردود الأفعال الإيجابية التي تتلقاها مختلف خطط التأمين ومن بينها خطة التأمين على المنازل وذلك لما تقدمه من مزايا عدة تتضمن تغطية شاملة وتغطية تكلفة السكن البديل في حالة حدوث أي ضرر في المنزل واختيار مستوى تغطية يتناسب مع الزبون مع سياسة مرنة وغيرها من المميزات، داعيًا الزبائن إلى الاستفادة من العرض المقدم وحماية ممتلكاتهم من الحوادث غير المتوقعة، معربا عن اعتزازه بالتعاون والشراكة الدائمة مع بنك مسقط. 

وتوفر خطط التأمين على المنازل التي تقدمها جي.آي.جي. الخليج قيمة كبيرة لأصحاب المنازل والمستأجرين، حيث توفر الحماية للمبنى ومحتوياته ضد الحريق والانفجار والصواعق والزلازل والأضرار العرضية وغيرها، كما توفر حماية للممتلكات الشخصية في جميع أنحاء العالم للأشياء الثمينة بما في ذلك جوازات السفر ورخص القيادة والوثائق القانونية والمجوهرات والساعات أو المعدات الرياضية أو أجهزة الكمبيوتر المحمولة أو أي غرض ثمين قد يحمله الزبائن خارج منازلهم. وتجدر الإشارة إلى أن الخطة تقدم أيضًا تغطية على المطالبة القانونية التي قد يتم تقديمها من مالك العقار أو من الزبون ضد المستأجر مع تغطية مسؤولية المالك، وتغطية المطالبات القانونية التي قد يتم تقديمها من مالك العقار بخصوص الضرر الذي لحق بالممتلكات مع تغطية مسؤولية المستأجر، إضافة إلى ذلك، يمكن للمؤمّن عليه أيضًا اختيار تغطية عمّال المنازل بموجب بوليصة التأمين على المنزل. هذا ويمكن للزبائن الاستفادة من خصم 40% على التأمين على المنزل من خلال مكاتب جي.آي.جي. الخليجالموجودة في فروع بنك مسقط. لمعرفة المزيد عن خطة التأمين، يرجى الاتصال على 24032672. 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*