الموج للجولف يدشن باقة جديدة تمزج بين الإقامة الفاخرة واللعب الممتع على ضفاف البحر

مسقط – وجهات|

 دشن الموج للجولف الحائز على العديد من الجوائز، والمصمم على يد أسطورة الجولف جريج نورمان، والمصنف ثانياً على مستوى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا حسب مجلة توديز جولفر العالمية، دشن باقة جديدة ورائعة تدعو محبي الجولف من جميع أرجاء المنطقة لاغتنام الفرصة والاستمتاع بموقع اللعب الاستثنائي على ضفاف مياه البحر في الوجهة الرائدة للحياة العصرية في سلطنة عُمان.

يضم ملعب الموج للجولف 72 راية وهو أول ملاعب السلطنة المعتمدة من منظمة محترفي الجولف PGA، ويعتبر من أبرز المرافق ضمن الموج مسقط الذي يستقطب حوالي 4.9 مليون زائر سنوياً ممن يقصدون مرافقه المتنوعة بين الترفيه والتسوق والاسترخاء وسط العاصمة مسقط، وعلى بعد 10 دقائق فقط من مطار مسقط الدولي.

يقع ملعب الموج للجولف ضمن خط شاطئي يمتد لمسافة كيلومترين، وعلى خلفية ساحرة لجبال الحجر، وصمم بعدد 18 حفرة على مساحة تصل إلى 7,342 متر ليمنح اللاعبين مزيجًا من المتعة والتحدي وسط طبيعة خلابة وساحرة حافلة بالمروج المتموجة، والحفر الرملية، والمسارات المائية، والكثبان الطبيعية.

صممت باقة الإقامة واللعب بالتعاون مع فندق شيدي مسقط الشاطئي على بعد 20 دقيقة تقريبا، والذي يتوسط المسار بين الموج مسقط ومسقط القديمة. ومن خلال هذا العرض، يمكن للزائرين من خارج السلطنة تجربة ملعب الجولف الاستثنائي والتعرف على الفرص الترفيهية والرياضية الرائعة فيه وفي الموج مسقط وما حوله من مناطق العاصمة.

فإلى جانب نادي الجولف الحافل بأجواء الترحاب، والمنطقة المخصصة لضرب الكرات، والمطعم العالمي المجاور، سيجد الزوار العديد من خيارات الترفيه والاسترخاء حولهم بعد الانتهاء من جولات لعب الجولف، إذ يمكنهم الاستمتاع بمجموعة واسعة من المطاعم والمقاهي والمتاجر تصل إلى 85 متجراً في الممشى وعلى ضفاف المرسى البحري، علاوة على الأنشطة البحرية المتنوعة على بعد خطوات منهم.

يحتضن الموج مسقط أكثر من 8000 ساكن من مختلف الجنسيات، فتجده مجتمعًا نابضاً متنوعاً ومزدهراً، كما يشجّع على نمط الحياة الرياضي بفضل ما فيه من حدائق ومماشي بديعة التشجير، ومسارات ركوب الدراجات، والشاطئ الخاص الممتد على مسافة كيلومترين.

جدير بالذكر أن ملعب الموج للجولف استضاف بطولة عُمان المفتوحة للجولف ثلاث مرات كجزء من الجولة الأوروبية، ولكنه يشتهر أيضاً بالممارسات الصديقة للبيئة ومبادرات حماية البيئة، حتى أصبح الملعب موئلاً لمختلف أشكال الحياة البرية، ولمئات الأصناف من الطيور المستوطنة والمهاجرة.

اكتسب ملعب الموج للجولف شهرة عالمية باعتباره رائدا للاستدامة في عالم الجولف، فاستحق على ذلك الجائزة الدولية البيئية لأندية الجولف للعام 2023م في حفل جوائز الجولف البيئية، وهو أحد الأندية العشرين الحائزة على شهادة مزدوجة من منظمة أودوبون البيئية ومنظمة جيو فاونديشن البيئية -من بين حوالي 40,000 نادي حول العالم – وهو أمر يعزز مكانة الملعب واهتمامه برياضة الجولف والاستدامة في آن واحد.

يعتبر عرض الإقامة واللعب فرصة مثالية للعطلات على ضفاف البحر لشخصين في فندق شيدي مسقط المصنف بخمس نجوم.

وبمناسبة إطلاق هذا العرض الرائع لمحبي الجولف، قال ناصر بن مسعود الشيباني، الرئيس التنفيذي للموج مسقط: على مدى أكثر من 10 سنوات، حقق الموج للجولف إنجازات مذهلة، وقدّم تجارب جولف لا تُنسى لآلاف اللاعبين.

واضاف: بفضل موقعه الاستثنائي على ضفاف البحر، ووسط وجهة عصرية عالمية المقاييس ومجتمع مزدهر، لن تقتصر تجارب اللاعبين على متعة اللعب فحسب، بلا تتجاوزها إلى تجربة الضيافة العُمانية الأصيلة.

وقال: نحن فخورون بالعمل المشترك مع فندق شيدي مسقط لتصميم عرض الإقامة واللعب، وإتاحة الفرصة لمحترفي الجولف والهواة والمهتمين من جميع أرجاء المنطقة لتجربة ملعبنا العالمي، والاستمتاع بما تقدمه السلطنة من تجارب فريدة”.

واصل الموج للجولف حصوله على تصنيف متقدم ضمن أفضل 100 ملعب جولف في العالم حسب التقييمات التي تقوم بها عدد من مجلات الجولف المتخصصة، وفي عام 2023م، تُوّج الموج لجولف بجائزة أفضل ملعب جولف عالمي ضمن جوائز السفر الفاخر العالمية، وذلك وفقًا لنتائج الاستطلاع المفتوح لعامّة الجمهور.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*