فندق خالدية بالاس يفتتح أبوابه في الربع الرابع من 2023 بدبي

دبي – وجهات| 

يستعد فندق خالدية بالاس الواقع في قلب منطقة ديرة بمدينة دبي، لاستقبال ضيوفه خلال الربع الرابع من عام 2023، ويتميز الفندق ذو الخمس نجوم بالغرف الواسعة، والمطاعم المتنوعة، وغرف الألعاب، وكذلك مرافق الصحة والعافية. 
تهدف هذه الخطوة الجديدة إلى توفير تجربة استثنائية تلبي توقعات النزلاء، مقدمة تجربة فريدة تتجاوز الحدود المعتادة للضيافة.
 يقع فندق خالدية بالاس تحت مظلة مجموعة “غلوريا ومروج غلوريا ” لإدارة الفنادق، وبالقرب من مطار دبي الدولي، كوجهة رئيسية للمسافرين من رواد الأعمال و الترفيه. وبالتالي سيستمتع الزوار بتواجدهم بالقرب من معالم دبي الثراثية مع سهولة الوصول إليها، بما في ذلك إطار دبي، متحف المستقبل، وسوق ديرة الحيوي، بالإضافة إلى دبي مول، وغيرها من المعالم أخرى.
 وأعرب محمد إقبال، المدير العام لفندق خالدية بالاس، عن حماسه الشديد استعدادا لافتتاح الفندق. قائلاً: نحن على أتم الاستعداد للكشف عن أحد أبرز مشاريع غلوريا للضيافة. حيث يتميز الفندق بالأناقة الحضرية والمرافق الترفيهية المتعددة التي تستهدف جميع الأعمار وتفضيلات السفر. ونحن متفائلون بأن فندق خالدية بالاس من مروج للشقق الفندقية سيصبح الوجهة المفضلة للسياح والمقيمين في الفترة المقبلة. ونتطلع إلى استقبال الضيوف لتجربة ما يقدمه الفندق من مزايا. 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*