مجموعة فالور للضيافة تنشىء فندقا ثانيا في باكستان


كراتشي – وجهات|
 
 تتولّى شركة فالور للضيافة الشرق الأوسط، تشغيل أكثر من 6000 غرفة فندقية حول العالم، وأكثر من 1000 غرفة فندقية في منطقة الشرق الأوسط، وتتباهى بقائمة واسعة من المشاريع الفندقية قيد الإنشاء في منطقتَي الشرق الأوسط والشرق الأدنى في إطار استراتيجية التوسّع المتواصل التي تعتمدها. 
ومنذ أن أعلنت عن توليها إدارة أوّل مشروع في لاهور، وضعت نصب عينيها هدفاً واحداً يتمثل في تعزيز انتشارها في باكستان. سيشمل الفندق المصنّف من فئة 5 نجوم والمنضوي تحت راية علامة عالمية مرموقة، 114 غرفة وجناحاً فاخراً، فضلاً عن ردهة علويّة رحبة، ومساحات تفترش أكثر من 3000 متر مربّع لإقامة الفعاليات، بما في ذلك قاعة للاحتفالات وغرف فسيحة متعددة الاستعمالات لعقد الاجتماعات. 

 ويبلغ عدد المساكن الفندقية الفسيحة 314 مسكناً وستأتي بمخططات وخيارات مختلفة، على أن يتم تزويدها بوسائل راحة عصرية وتصميم معاصر. سيتربّع البرج متعدد الاستخدامات في مشروع AAA أوكتا 2 في كراتشي، وسيضم أيضاً مساحات تجارية ومتاجر ومرافق للنشاطات المجتمعية. كما ستوفر الغرف والمساكن الفندقية إطلالات خلابة على مجمّع بحرية تاون، مع إمكانية وصول مباشرة إلى الطريق السريع إم 9. 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*