بنك عُمان العربي يعلن أسماء الفائزين في حملة البطاقات الائتمانية لصيف 2023

مسقط – وجهات|
 
 أجرى بنك عُمان العربي السحب النهائي الخاص بحملته الصيفية للبطاقات الائتمانية لعام 2023، حيث أعلن عن أسماء خمسة فائزين من سعداء الحظ الذين سيحظى كل منهم برحلة سفر مثيرة ولا تُنسى. وقد تضمن الفائزون عدد أربعة من العملاء وموظف واحد من فريق بنك عُمان العربي وسيحصل كل منهم على باقة سفر مدفوعة التكاليف بقيمة 1.200 ريال عماني.
 وعلى أعقاب السحب، أبدى الرئيس التنفيذي لبنك عُمان العربي سليمان الحارثي، سعادته البالغة بنجاح هذه الحملة المميزة. وقال: هذه الحملة دليل حي يؤكد التزام البنك المستمر لإضفاء قيمة مضافة لعملائنا الكرام. وأنا أبارك للفائزين وخالص شكري وتقديري لجميع العملاء الأوفياء الذين شاركوا.

وقد انطوت الحملة على حصول العميل على بطاقة سحب مقابل كل 5 ريالات عمانية ينفقها باستخدام بطاقة ائتمان البنك سواء إلكترونيًا أو عبر نقاط البيع. وبهدف دعم الاقتصاد السياحي وتعزيز حراك السياحة الداخلية، ضاعف البنك فرص الفوز للعملاء الذين يستخدمون بطاقاتهم الائتمانية في صلالة خلال موسم الخريف ليحصلوا بذلك على بطاقتي سحب لكل 5 ريالات عمانية يتم إنفاقها.
 يُذكر أن حاملي البطاقات الائتمانية لبنك عُمان العربي يتمتعون بالعديد من مميزات السفر والفوائد الأخرى المتاحة عبر تطبيق البنك الرائد للهاتف المحمول، بما في ذلك تأمين السفر المريح والدخول الحصري لصالات المطارات والأسعار المخفضة على تذاكر الطيران وإقامات الفنادق، بالإضافة إلى الاستمتاع بتجارب تناول الطعام في منافذ متنوعة في أكثر من 300 مطار حول العالم.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*