لأول مرة في عُمان ولتعزيز تجربة الزبائن.. صحار الدولي يقدم خدمات مالية وغير مالية جديدة


مسقط – وجهات|

انطلاقاً من رؤيته بأن يكون مؤسسة خدمية عمانية الطابع عالمية الريادة تساعد الزبائن والمجتمع والناس على الازدهار والنمو، يواصل صحار الدولي مضيه قدمًا في تقديم حلول وخدمات تتجاوز آفاق الصيرفة، حيث أطلق البنك مؤخرا مجموعة متكاملة من الخدمات المالية وغير المالية عبر تطبيقه للخدمات المصرفية عبر الهواتف الذكية، الأمر الذي يعد الأول من نوعه في السلطنة، حيث تأتي هذه التطورات تناسب نمط وأسلوب حياة زبائنه ويلبي تطلعاتهم لينعموا بحياة أفضل. 

ومن خلال طرح الحلول التي تتضمنها المرحلة الأولى عبر التطبيق، فإن الخدمات المضافة حديثا إلى تطبيق صحار الدولي للخدمات المصرفية تندرج تحت مظلة “عالمي” و “أهدافي”، حيث يسعى البنك من خلال هذه التطورات ليجعل تطبيقه للخدمات المصرفية منصة واحدة شاملة توفر خيارات ملائمة تمكن الزبائن من حجز تذاكر السفر واتمام حجوزات الفنادق وشراء بطاقات الهدايا ودفع فواتير الخدمات. 

وحول ذلك، علق أحمد المسلمي، الرئيس التنفيذي لصحار الدولي، قائلاً: ندرك في صحار الدولي أن المستقبل يكمن في عالم الرقمنة التي نعتبره مفتاحاً لتحقيق النمو والتطور والنجاح في عالمنا المعاصر، حيث أصبحت الرقمنة أساسًا للكفاءة والابتكار، الأمر الذي سيمكننا من تجاوز توقعات الزبائن. عليه فإن نمضي على نهج استراتيجية النمو التي وضعناها بما سنيجم مع الأهداف الوطنية واستراتيجية التحول الرقمي التي تشهدها السلطنة لنتمكن من الاسهام في مسيرة التنمية الاجتماعية والاقتصادية في البلاد التي تمضي على نهج رؤية عُمان 2040.

ومن خلال الخدمات التي تندرج تحت مظلات الحجوزات و المدفوعات و الأنشطتي الترفيهية، يسعى صحار الدولي إلى تمكين الزبائن من إدارة أموالهم بكل سهولة. حيث تقدم خدمات “حجوزاتي” حلولاً مناسبة للزبائن لحجز تذاكر السفر باستخدام بطاقاتهم المصرفية عبرالتطبيق مباشرة بكل أمان وسهولة، بالإضافة إلى إمكانية استفادتهم من الباقات وعروض العطلات التي توفر تجربة سفر سلسة لهم. وفي الوقت نفسه، يمكن للزبائن أيضا تعبئة رصيد الهاتف النقال دوليًا من خلال أكثر من 80 شركة اتصالات حول العالم باستخدام خدمات المدفوعات. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للزبائن الراغبين في خوض تجارب الترفيه الاستفادة من الخدمات التي تندرج تحت مظلة “تجارب ترفيهية”، والذي يمكنهم من شراء بطاقات الهدايا من أي مكان وإهدائها لأي شخص، بما في ذلك المطاعم ومرافق التسوق التي تشمل أكثر من 500 علامة تجارية في جميع أنحاء العالم. كما يمكن لمستخدمي التطبيق إتمام الحجز لأكثر من 300 نشاط ترفيهي بما في ذلك المتنزهات الترفيهية والرحلات البحرية وغير ذلك الكثير من الأنشطة الترفيهية المتوفرة في 80 مدينة حول العالم. 

وأضاف أحمد المسلمي قائلاً: تتزامن التحديثات الأخيرة للتطبيق مع التوسع الذي يشهده البنك بشكل عام لمواكبة احتياجات القطاع والزبائن المتغيرة، ويؤكد ذلك التزامنا بأن نكون مؤسسة خدمية عمانية الطابع عالمية الريادة. ومن خلال دمج نهجنا مع إستراتيجيتنا المؤسسية التي ترتكز على الابتكار والشمولية والنمو، يواصل صحار الدولي بناء علاقات هادفة مع الزبائن ودعم نموهم وازدهارهم عبر توفير نظام متكامل من الخدمات والمنتجات. 

عليه نواصل في صحار الدولي بذل الجهود الحثيثة لتوسعة نطاق خدماتنا وتقديم تجربة استثنائية متميزة تفوق الخدمات المصرفية التقليدية، حيث نحرص على دعم زبائننا طوال في مختلف مراحل حياتهم لنتمكن معًا من تحقيق الازدهار والنمو.

بدوره يحرص صحار الدولي على أن تكون جميع التطورات والمبادرات منسجمة مع الأهداف الوطنية ونهج الأعمال المبتكر لهويتنا التجارية والذي يحتضن ثقافة الابتكار في الخدمات. ومع المزيد من التحديثات، يهدف البنك إلى تقديم خدمات إضافية لتلبية الاحتياجات المتطورة للقطاع.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*