فنادق ومنتجعات “ستاروود” تحتفي بالإفطار مع سائقي سيارات الأجرة في الإمارات

 

دبي-وجهات|

احتفلت شركة “ستاروود للفنادق والمنتجعات”، أمس، بشهر رمضان المبارك مع العديد من سائقي سيارات الأجرة في أنحاء مدينة دبي، وذلك في إطار مبادرتها السنوية السابعة “إفطار سائقي سيارات الأجرة” والتزامها المتواصل بالاحتفال بشهر رمضان الفضيل.

شارك في مبادرة هذا العام ما يزيد عن 48 فندق “ستاروود”، بما فيها فندق ومركز مؤتمرات لو ميريديان دبي، من مختلف أنحاء المنطقة، تعزيزاً لأواصر الود والتآخي في المجتمع خلال الشهر الكريم.

واحتفاءً بأجواء شهر رمضان الفضيل، اختار الشركاء في فندق ومركز مؤتمرات لو ميريديان دبي وفندق لو ميريديان فيرواي مشاركة المجتمع النِّعَم التي أسبغتها الحياة عليهم. علماً أنّ المبادرة باتت تقليداً سنوياً تشارك فيه الفنادق للسنة السابعة على التوالي، قدّمت الفنادق 200 وجبة إفطار إلى سائقي سيارات الأجرة في أوبر وإلى 50 عامل بناء يعملون في الجوار.

ويؤكّد شون بارسونز، المدير العام في فندق ومركز مؤتمرات لو ميريديان دبي قائلاً: “يسرّنا المشاركة في هذه المبادرة للسنة السابعة على التوالي، إلى جانب الفنادق التابعة لنا في إطار أجواء العيد الحقيقية القائمة على العطاء للمجتمع خلال هذا الشهر الفضيل. لا شكّ في أنّ صوم سائقي سيارات الأجرة يشكّل تحدياً صعباً خصوصاً في فصل الصيف”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*