اختبر باقة “لوكجوري فور لونغر” في فندق كورنثيا لندن بمناسبة عيد الفطر

 

لندن-وجهات |

تُعتبر لندن احدى المدن المفضلة لدى مسافري دول مجلس التعاون الخليجي وعائلاتهم لقضاء عطلة عيد الفطر، ويدعوهم فندق كورنثيا لندن المصنف في فئة الخمس نجوم إلى تمديد إقامتهم في أحد أجنحة ومساكن بنتهاوس الفندق الحصرية من خلال تقديم باقة مميزة لهم.

علماً أنّ كورنثيا لندن يحظى بإقبال كبير من الزوار في لندن، يقع هذا الفندق على مقربة من أفضل معالم الجذب في المدينة، بما في ذلك ميدان ترافالغار، وقصر باكنغهام، ووستمنستر، وكوفنت غاردن. كما أنّ التسوق في متاجر من الطراز العالمي في متناول اليد. فمن ضمن وجهات التسوق المرموقة في العالم، نذكر شارعَي بوند ستريت وريجنت ستريت، اللذين يبعدان مسافة قصيرة سيراً على الأقدام عن الفندق، ويستعرضان أحدث المجموعات التي تطرحها العديد من العلامات التجارية الرائدة عالمياً.

تشكّل مساكن البنتهاوس في فندق كورينثيا لندن مجموعة مذهلة من أجنحة حصرية مؤلفة من طابقين ارتقت بأماكن الإقامة الفاخرة في العاصمة إلى ذرى جديدة، واستقبلت بين ربوعها كوكبة من الضيوف البارزين بمن فيهم نجوم هوليوود والشخصيات الملكية. علاوة على ذلك، سيتمتّع النزلاء الذين يحجزون باقة “لندن فور لونغر” بإمكانية الدخول المجاني إلى طابق العلاجات الحرارية الواسع في “إسبا لايف آت كورنثيا”. والجدير بالذكر أنّ هذا السبا الذي فاز بلقب “أفضل سبا فندقي في المملكة المتحدة” خلال حفل جوائز قراء كوندي ناست ترافيلر عام 2014، يوفّر مقاربة متكاملة للصحة والعافية، بالإضافة إلى تجربة سبا مترفة، علماً أنه يغطّي مساحة 3300 متر مربع يطغى عليها الرقي والترف، وتمتد على أربعة طوابق حيث يمكن للنزلاء الاسترخاء والاستمتاع بأطيب الأوقات. كما يشمل هذا الطابق بركة سباحة فولاذية، وبركة سباحة فيتاليتي، وغرفة بخار من الفسيفساء السوداء، وساونا مدرّجة فريدة من نوعها.

سيستمتع النزلاء الذين يختارون الباقة بأربع ليالٍ بسعر ثلاث عند حجز أحد أجنحة وايتهول أو ترافالغار أو ريفر، بالإضافة إلى مساكن البنتهاوس ذا أكتور وإكسبلورر.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*