الأهلي الإسلامي يطلق خاصية فتح حساب توفير للأطفال عبر تطبيق الهاتف النقال


مسقط – وجهات| 

في إطار سعيه المتواصل لتوسعة محفظة منتجاته وخدماته المتوافقة مع مبادئ الشريعة الإسلامية، وفر الأهلي الإسلامي لعملائه خاصية فتح حساب التوفير للأطفال من خلال تطبيق الخدمات المصرفية للهاتف النقال. 

ويأتي ذلك ضمن مساعي الأهلي الإسلامي لتبسيط المعاملات المصرفية وتقديم خدمات مميزة توفر الراحة والسهولة للعملاء. ومن باب تعزيز التوعية المالية للأفراد، صُمم حساب التوفير للأطفال من الأهلي الإسلامي بالتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية، بهدف ترسيخ عادة التوفير عند الأطفال وزيادة الوعي حول أهمية توفير المال من أجل بناء مستقبل واعد.
 ويمكن للأب فتح حساب التوفير لأطفاله دون سن 18 عامًا من خلال تطبيق الأهلي الإسلامي للهاتف النقال. وفي ضوء إطلاق هذه الخاصية الجديدة في تطبيق الأهلي الإسلامي للهاتف النقال، قالت نورا سلطان، مساعد المدير العام، رئيس الخدمات المصرفية للأفراد في الأهلي الإسلامي: يسعدنا تقديم هذه الخاصية الجديدة للآباء الذين يسعون لتوفير أفضل الخدمات لأبنائهم وبناتهم لتمكينهم من النجاح في رحلتهم المالية. لهذا نؤمن أن حساب التوفير للأطفال، والذي يمكن الوصول إليه الآن من خلال تطبيقنا للخدمات المصرفية عبر الهاتف النقال، سيسهم في تنمية قيم التوفير المتماشية مع مبادئ الشريعة الإسلامية. وستسهم هذه الخدمة المبتكرة في تحقيق مستقبلاً واعداً للأطفال وستزرع فيهم المسؤولية للتوفير والحفاظ على أموالهم.

 يوفر الأهلي الإسلامي للعملاء من خلال حساب التوفير للأطفال الرفاهية التي يطمحون لها لأبنائهم من الناحية المالية، ويتضمن أيضًا العديد من المزايا التي قد تفيد احتياجات الآباء؛ فمثلاً، يمكن للعملاء الاستفادة من عروض حصرية والحصول على خصومات على مشتريات متنوعة. 

وأضافت قائلة: مع التزامنا بمبادئ الشريعة الإسلامية، قد يعكس حساب التوفير للأطفال عبر منصتنا الرقمية نهجنا الذي يدمج بين الراحة والسهولة في الحصول على المعاملات المصرفية وقيمنا ومبادئنا الحميدة التي تسطر طريقنا. وبينما نستكمل مسيرتنا، سنواصل التزامنا بخدمة مجتمعنا على أتم وجه. وندعو الآباء للانضمام إلينا، حيث نمهد الطريق لمستقبل واعد لأطفالنا اليوم وللأجيال القادمة.

ومن خلال تمكين الآباء من فتح حساب التوفير لأطفالهم بكل سهولة عبر التطبيق، يواصل الأهلي الإسلامي مسيرته الواعدة من خلال وضع معايير جديدة للصيرفة الإسلامية في القطاع المصرفي. ومع تنوع محفظة خدماته المتوافقة مع مبادئ الشريعة الإسلامية وتوظيف التقنيات الحديثة لتسهيل إتمام المعاملات المصرفية، يطمح الأهلي الإسلامي إلى تمكين العائلات من وضع خطط مستقبلية طموحة لإدارة شؤون أطفالهم المالية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*