ضمن برنامج “الملاعب الخضراء”.. بنك مسقط يحتفل بافتتاح مشروع إنارة ملعب فريق الحميضة الرياضي في إزكي

مسقط – وجهات|

استكمالاً للإنجازات والنجاحات التي يحققها برنامج “الملاعب الخضراء” في دعم المجتمع والشباب، احتفل بنك مسقط، المؤسسة المالية الرائدة في سلطنة عُمان، بافتتاح مشروع الإنارة الخاص بملعب فريق الحميضة الرياضي الثقافي بولاية إزكي تحت رعاية الشيخ يونس بن علي المنذري، عضو مجلس الشورى ممثل ولاية إزكي وبحضور حمدان بن حمود البيماني، المدير الإقليمي لفروع محافظة الداخلية ببنك مسقط، وعدد من المدعوين ومنتسبي الفريق.

 ألقى حمدان بن حمود البيماني، المدير الإقليمي لفروع محافظة الداخلية ببنك مسقط، كلمة قدّم من خلالها التهنئة لإدارة ولاعبي فريق الحميضة الرياضي الثقافي بهذا الإنجاز، مضيفَا إننا في البنك سعداء بالنجاحات والإنجازات التي يحققها برنامج “الملاعب الخضراء” منذ تدشينه حيث يساهم البرنامج في تعزيز دور البنك في مجال المسؤولية الاجتماعية وتشجيع الشباب من خلال الدعم الذي يقدمه لتعزيز البنية التحتية لملاعب الفرق الأهلية بالسلطنة، متمنيا كل التوفيق والنجاح للفريق والمحافظة على هذا المشروع الشبابي الهام.

 من جانبه، أعرب عارف بن سباع العامري، رئيس فريق الحميضة الرياضي الثقافي بولاية إزكي، عن سعادته باكتمال المشروع الذي يأتي ضمن برنامج “الملاعب الخضراء” الذي ينفذه بنك مسقط، شاكرًا البنك على دوره الريادي في مجال المسؤولية الاجتماعية وخاصة تنظيم برنامج “الملاعب الخضراء” الذي يساهم في تحسين مستوى البنية التحتية الرياضية للفرق الأهلية الرياضية في مختلف محافظات السلطنة، مؤكدا مواصلة الفريق العمل على دعم منتسبيه والمساهمة في دعم القطاع الرياضي في السلطنة.

 ويعد برنامج “الملاعب الخضراء” أحد برامج المسؤولية الاجتماعية الرئيسية التي ينفذها البنك ليعزز من خلالها قيم الريادة والشراكة والمساهمة في تمكين المجتمع من خلال دعم الشباب العماني الموهوب في المجالات الرياضية والثقافية. وتشمل مجالات الدعم التي يقدمها البرنامج التعشيب الطبيعي والتعشيب الصناعي للملاعب والإنارة وتحلية المياه، ومنذ إطلاق البرنامج ساهم حتى اليوم في تقديم الدعم لعدد 183 فريقا، ويقدر عدد المستفيدين من النسخ السابقة أكثر من 50 ألف من منتسبي هذه الفرق الأهلية في مختلف المحافظات. 

وكان بنك مسقط قد أعلن خلال الفترة الماضية عن أسماء الفائزين بنسخة برنامج “الملاعب الخضراء” لعام 2023 وعددهم عشرين فريقا من مختلف المحافظات. ومنذ تدشين برنامج “الملاعب الخضراء” في عام 2012 حقق البرنامج العديد من النجاحات والإنجازات في هذا المجال وشهد عدة مراحل تطويرية ساهمت في تحقيق نقلة نوعية وكبيرة في تعزيز دور البنك في مجال المسؤولية الاجتماعية ودعم هذه الفرق الأهلية الرياضية من بينها زيادة عدد الفرق المستفيده وطرح خيارات جديدة أمام هذه الفرق للاستفادة من الدعم الذي يقدمه البرنامج.

 علما أن هذه الفرق الأهلية الرياضية تعد من القطاعات الهامة التي تستقطب شريحة كبيرة من الشباب ومن مختلف الفئات العمرية في مختلف ولايات السلطنة ويحرص الجميع على المشاركة في تطوير هذه الفرق وذلك من خلال المشاركة الفعالة في مختلف الأنشطة والفعاليات وفي مجالات متعددة تساهم في إظهار المواهب الشابة وخدمة المجتمعات المحيطة بها.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*