بانيان تري تستعد لإطلاق أول فنادقها في جزيرة بلوواترز بدبي

دبي – وجهات|
 
 بعد الصفقة التاريخية بين بانيان تري وإنسيمور ودبي القابضة، من المقرر أن يفتتح أول فندق لمجموعة بانيان تري في وجهة بلوواترز النابضة بالحياة، والتي تجسد روح الابتكار والضيافة ذات المستوى العالمي التي تشتهر بها إمارة دبي.
سيحل فندق بانيان تري دبي محل فندق سيزرز بالاس دبي الحالي في جزيرة بلوواترز، وذلك بعد مرحلة التطوير والتحسين المتعلقة بالعلامة التجارية، إذ سيضم المنتجع الذي تم إعادة تصميمه 179 غرفة، بما في ذلك 30 جناحا وفيلا جديدة تحتوي على أربع غرف نوم مع مدخل خاص وحمام سباحة وشاطئ، ليتم بعد ذلك إعادة افتتاح العقار باسم بانيان تري دبي في أواخر عام 2023، مما سيمنح الإمارة لمسة من الضيافة الفاخرة المستوحاة من آسيا تحت سقف العلامة التجارية الشهيرة بانيان تري. بالإضافة إلى مجموعتها العالمية من الوحدات السكنية ذات العلامات التجارية، سيضمُ بانيان تري دبي عند الافتتاح 96 وحدة سكنية خاصة تتضمن غرف نوم من واحدة إلى أربع غرف نوم مع الاستفادة من مرافق ترفيهية إضافية مثل حمام سباحة خارجي مخصص وشاطئ خاص ومرافق المنتجع الاخرى، حيث سيتمتع الضيوف بمجموعة من المزايا الحصرية كجزء من تجربتهم مع بانيان تري. 

يقع المنتجع في قلب جزيرة “بلوواترز” الواجهة البحرية الفريدة والنابضة بالحياة في إمارة دبي. تُقدم جزيرة بلوواترز من دبي القابضة مجموعة واسعة من تجارب الضيافة ونمط الحياة العصرية وخيارات السكن والترفيه، بما في ذلك أكثر من 150 متجر ومطعم، وتجمع هذه المنطقة سحر وتميز الجزيرة مع الراحة والتطور الحضري.

 علقَ إيدي سي، الرئيس التنفيذي لمجموعة بانيان تري: تعمل إنسيمور ومجموعة بانيان تري عن كثب مع دبي القابضة لضمان أن عملية تغيير العلامة التجارية تسير بسلاسة لجميع الأطراف، بدءًا من الضيوف حتى الموظفين. كما اننا متحمسون تجاه هذه المرحلة التالية في رحلة نمونا في منطقة تضم بعضاً من أكثر العقارات شهرةً في بانيان تري. ولا تزال شراكتنا المثمرة مع أكور تعتبر قوة مُضافة لنا في الشرق الأوسط، مما يمكننا من فتح أفاقًا فرص جديدة أمام مجموعة بانيان تري. 

 كما علقَ أميت كوشال، الرئيس التنفيذي لمجموعة دبي القابضة بصدد هذا الاتفاق التاريخي: لطالما كانت جزيرة بلوواترز محطة للمشاريع الضخمة التي تعيد تعريف مفهوم الفخامة وتعزز مكانة دبي كمنارة عالمية لصناعة السياحة. تمثل شراكتنا مع الشركات الرائدة في السوق مثل أكور وإنيسمور ومجموعة بانيان تري محطة تحول في رحلتنا المستمرة للارتقاء بمشهد الضيافة الغني في دبي.

تجدر الإشارة إلى أن أكور ستشارك مجموعة بانيان تري دبي وشركة إنيسمور في إدارة بانيان تري دبي، كجزء من الاتفاقية الاستراتيجية طويلة الأمد بين أكور ومجموعة بانيان تري، التي تم توقيعها في عام 2016، وفقًا لنموذج تشغيلي مشابه تم تطبيقه بنجاح في لا سيجال الدوحة، قطر، ، وبانيان تري العلا في ، المملكة العربية السعودية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*