مدينة بيفرلي هيلز الفاخرة تدعو السعوديين لاكتشاف قمة الرفاهية والجاذبية

بيفرلي هيلز “كاليفورنيا” – وجهات|

مع اقتراب اليوم الوطني السعودي، ليس هناك وقت أفضل لاستكشاف قمة الرفاهية والجاذبية في واحدة من أكثر الوجهات المرغوبة في العالم – بيفرلي هيلز. في استطلاع حصري لأكثر من 450 مسافرا ناطقًا باللغة العربية ومن ذوي الثروات العالية من دول مجلس التعاون الخليجي، اختار 40.6% من المشاركين هذه المدينة الجنوبية في ولاية كاليفورنيا كالوجهة الأكثر رفاهية وسحرا، ومثل هذا العدد نفسه اختاروها كأفضل مدينة للتسوق الفاخر، مما يجعلها الخيار المثالي للعطلة القادمة. 

 ومن بين المشاركين في الاستطلاع، نسبة تزيد عن 90% كانوا من دول مجلس التعاون الخليجي، ومنهم نسبة كبيرة تصل إلى 52.61% من السعودية. هؤلاء المسافرين من النخبة يتميزون بدخلهم الزائد وميولهم نحو الرفاهية، حيث يلعب نمط الحياة المليء بالمشاهير دورا حاسما في جاذبيتهم لبيفرلي هيلز، حيث ترتبط الوجهة عند أكثر من 15% منهم بنمط حياة المشاهير. وأظهر الاستطلاع أيضا أن بيفرلي هيلز تجذب المسافرين الباحثين عن التميز بسبب مجموعتها المتنوعة من “الفعاليات والترفيه على مستوى عالمي”، وهو شعور أيده أكثر من 20% من المشاركين.  
من جهة أخرى، جذبت المدينة المشاركين بسمعتها كملاذ لعشاق التسوق، حيث تعتبر موطنًا لشارع روديو درايف العالمي، وتضم فنادق فاخرة مثل فندق بيفرلي هيلز الأسطوري (المعروف أيضا بـ “القصر الوردي”)، وأيضا بفضل تجارب السبا الفاخرة ذات الـ 5 نجوم مثل فندق بيفرلي ويلشير، التابع لـ فور سيزونز (المعروف أيضًا بفندق “امرأة جميلة”) – وكل هذه العوامل تسهم في إعطاء بيفرلي هيلز صورة وجهة الأحلام.

 قالت جولي فاغنر، الرئيس التنفيذي لمكتب بيفرلي هيلز للمؤتمرات والزوار (BHCVB): لا يمكن إنكار مكانة بيفرلي هيلز على قمة مدن الرفاهية. يؤكد الاستطلاع سمعة مدينتنا كملجأ للنخبة والمشاهير، والتي على الرغم من حجمها المتواضع الذي يزيد قليلاً عن 9 أمتار مربعة فقط، إلا أنها تقدم مجموعة لا تصدق من التجارب التي تناسب جميع الأذواق. تستمر جاذبية هذه المدينة الأمريكية الأيقونية، بجودتها وخدمتها الفريدة، في أسر قلوب الزوار الجدد والعائدين على حد سواء.
 تقدم بيفرلي هيلز مناخا مثاليا للاستراحة من درجات الحرارة العالية في سبتمبر، وبما أنها استضافت المسافرين من دول مجلس التعاون الخليجي والإقليم على نطاق أوسع، فإن فنادق المدينة ومطاعمها لديها تجربة واسعة في تلبية الاحتياجات الخاصة بمسافري دول مجلس التعاون الخليجي، مما يجعلها وجهة مرغوبة ومناسبة للاحتفال باليوم الوطني السعودي في حضن الرفاهية. تخدم الخطوط الجوية الإماراتية والخطوط الجوية القطرية المملكة العربية السعودية برحلات إلى لوس أنجلوس، حيث تقدم كل منهما رحلات يومية إلى مطار لوس أنجلوس الدولي (LAX) عبر دبي والدوحة على التوالي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*