جزيرة فيلا الخاصة في المالديف تكشف عن عروض بمناسبة اليوم الوطني السعودي

المالديف – وجهات|
 
كشفت جزيرة فيلا الخاصة في جزر المالديف عن عروضها بمناسبة اقتراب اليوم الوطني السعودي الـ 93. وتبعدُ الجزيرة بمسافة 4 ساعات فقط بالطائرة عن المملكة العربية السعودية، والتي تقع جزيرة فيلا الخاصة في قلب المناظر الطبيعية الخلابة في جزر المالديف، وعلى بُعد رحلة قصيرة بالطائرة المائية من العاصمة المالديفية ماليه، وتُقَدِّم بيئةً مثالية مناسبة لجميع الأعمار من أفراد العائلة. حيث تجد فيها واحدًا من أكبر نوادي الأطفال في جزر المالديف، بالإضافة إلى الفيلات المصممة لتلبية احتياجات العائلات مع الأنشطة والفعاليات المثيرة على البر وفي البحر.

 يعمل نادي “لها فيلا للأطفال” على تشجيع الإبداع والفضول لدى المسافرين الصغار، ويعكس خيال المستكشفين الصغار الذين تتراوح أعمارهم بين 4 و12 عام. تم تصميم هذا النادي المليء بالمرح بواسطة ابنة مالك المنتجع، ويقدم تقويم متنوع من الأنشطة والفعاليات المنظمة والمغامرات الفريدة على مستوى الجزيرة، بالإضافة إلى حديقة مائية شاملة، وكلها تتوفر داخل نادي الأطفال.
سيستمتع الأطفال الأكبر سنًا والمراهقون بالبهجة والمتعة مع الأنشطة المائية المثيرة المُتاحة على جزيرة فيلا الخاصة في المحيط الهندي. قوموا بتجربة مهاراتكم في ركوب ألواح التزلج على الماء في الـ “فلاي بورد” والـ “هوفر بورد”، أو تحدوا انفسكم في ركوب الأمواج بواسطة الألواح الكهربائية. يمكنكم أيضا التمتع بتجربة التزلج على الماء باستخدام الـ “جيتوفيتور”، وهي تجربة مثالية للعائلات الباحثة عن المغامرات، وبعد قضاء وقت ممتع مليء بالإثارة، يمكنكم التوجه إلى جزيرة خاصة من خلال رحلة بحرية للاستمتاع بتناول وجبة الغداء على الشاطئ أو الاستمتاع بمشاهدة الدلافين أثناء عبر رحلة  بحرية عند غروب الشمس.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*