أيمن الحوسني الرئيس التنفيذي لـ “مطارات عُمان”: أستعرضنا خارطة طريقنا للسنوات الـ 5 المقبلة وإستشعرنا المشروع الطموح لمجلس الادارة للاستدامة المالية والحوكمة

مسقط – وجهات |

قال الشيخ أيمن بن أحمد الحوسني  الرئيس التنفيذي لـ “مطارات عُمان” في رسالة وجهها الى موظفي الشركة، انه بدعم مجلس إدارتنا سنواصل بثبات ترسيخ اسم “مطارات عُمان” على كافة الاصعدة محققين النجاح تلو النجاح، مؤكدين مكانتنا الوطنية كأحد ممكّنات العطاء في عجلة التنمية والنماء.

واضاف الحوسني قائلا: أتواصل معكم اليوم لاطلاعكم على الخطوة التحويلية المهمة التي قامت بها مشكورة الجمعية العمومية لمطارات عمان من خلال تعيين مجلس إدارة جديد برئاسة المهندس سعيد بن حمود المعولي وزير النقل والإتصالات وتقنية المعلومات، وعضوية 6 أعضاء جدد ممثلين لوزارتي المالية، والتراث والسياحة، وممثلين دوليين من ذوي الخبرة المشهود لهم في قطاع الطيران والمطارات إيذانا ببدء مرحلة تغيير جديدة تسودها روح عالية من الترقب الإيجابي لمواكبة التطورات المهمة التي يمر بها قطاع الطيران المدني في سلطنة عمان.

واشار إلى أن مثل هذه القرارات المحورية تشير إلى التزام مؤسستنا وجمعيتها العمومية بالتحسين المستمر والتكيف مع كل ما من شأنه خدمة مصالح القطاع والاقتصاد الوطني بشكل عام، فمن الأهمية بمكان أن نتذكر أن جوهر قوتنا يكمن فيكم أنتم كلٌ في مجال تخصصه حيث أن التزامكم المستمر ومرونتكم وشغفكم الخلّاق الذي لا يتزعزع يقود تقدمنا لتحقيق كل الأهداف المرجوه والتي نتوق إلى تحقيقها كما تعودنا دائما بعزيمة وجهد لا يكل. 

وقال الرئيس التنفيذي لـ “مطارات عُمان”، أستعرضنا بالامس مع مجلس الإدارة خارطة طريقنا للسنوات الخمس المقبلة، واطلعنا معهم على حيثيات أدائنا المالي للنصف الأول من العام الجاري 2023، وإستشعرنا المشروع الطموح الذي يسعى مجلس الادارة لتبنيه والذي نراه أمراً ممكن التحقيق، لأنه يأتي مبنيا على أساس الاستدامة المالية، والحوكمة المعززة، وتنمية رأس المال البشري. وهي ذات النقاط التي تأتي أساسا ضمن أبجديات عملنا، حيث ستكون أدواركم ومساهماتكم فيها محورية في هذه الرحلة الطموحة القادمة. 
وأضاف الحوسني يقول: في أوقات التغيير هذه، من الضروري اغتنام فرصة التعلم والتكيف والنمو، لدينا معا فرصة لتعزيز مكانتنا ومواصلة تفردنا كمؤسسة ادراة مطارات رائدة إقليمياً ودولياً، مع إثراء قدراتنا الفردية وانجازاتنا الجماعية. مؤكدا انا نعول عليكم الكثير في ذلك و أنني على يقين أنكم أهلٌ لهذه الثقة بكل تأكيد.
وفي ختام رسالته رحب الرئيس التنفيذي لـ “مطارات عُمان”، الدكتور رئيس مجلس الإدارة وبنائبه وباقي الأعضاء الكرام داعيا الله أن يكلل مهام المجلس بالخير و السداد ولا يفوتني أيضا شكركم بصدق على تفانيكم الراسخ وعملكم الجاد. معًا ، بصفتنا عائلة واحدة متماسكة في مطارات عمان.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*