مجموعة عمران تعزز تجربة السياحة لزوار محافظة ظفار.. أتانا صلالة.. مفهوم فريد من الضيافة العمانية

من خلال محفظة أصول فندقية تتسم بالتنوع والشمولية 

يضم 153 غرفة مفعمة بروح المرح والمغامرة والاستكشاف 

مسقط – تقرير “وجهات” |

تسهم الشركة العُمانية للتنمية السياحية (مجموعة عُمران) في تعزيز التجربة السياحية لمختلف زوار موسم خريف ظفار من خلال محفظة أصول فندقية تتسم بالتنوع والشمولية.تمتلك المجموعة في محافظة ظفار 3 أصول فندقية بنسبة 100%، وتعد ضيافة أتانا صلالة، من فئة 3 نجوم أحد أصول المجموعة، والذي يضم 153 غرفة فندقية.
في هذه السلسلة من التقارير تسلط “وجهات” الضوء على هذه التجارب من الأصول الفندقية لمجموعة عمران التي تعد بيئة استثمار محفزة لقطاع الضيافة والسياحة في سلطنة عمان عموما ومحافظة ظفار على وجه الخصوص.

يرحب فندق ضيافة أتانا صلالة الأنيق من فئة 3 نجوم بضيوفه من الشباب والأسر من جميع الأعمار، ويقدم لهم مفهوما فريدا للضيافة وسط أجواء مفعمة بروح المرح والمغامرة والاستكشاف.
حيث يمنح تصميم ردهات الفندق التي تستخدم كمساحات مشتركة شعورا قويا بالارتباط بالمكان والجوهر الفريد لصلالة، وتقدم الغرف الـ 52 المجهزة بالديكور المريح والعصري أجواء لطيفة لضيوفها، وتصاميم أنيقة، وقيمة كبيرة.
وفي يوليو 2019، تمت إعادة افتتاح المبنى وتحويله إلى فندق أنيق من فئة 3 نجوم. ليقدم خيارات إقامة نابضة بالحياة وسط أجواء زاهية ومعاصرة من الألوان والأناقة، بدءا من اللوحات الجدارية في الأجنحة، إلى الردهة المركزية التي تؤدي وظائف غرفة المعيشة، وغرفة الطعام، واستضافة الاجتماعات، أو مجرد الجلوس والاسترخاء مع فنجان قهوة والتحدث إلى رفاق السفر لتشكيل فصول جديدة من قصتك في عمان.
تتميز كل غرفة في هذا الفندق بأنها مكيّفة، وتحتوي على منطقة جلوس وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وصندوق ودائع آمن، بالإضافة إلى حمّام خاص مزود بدش ونعال ولوازم استحمام مجاناً، كما توفر بعض الوحدات تراسا، بينما تضم كل غرفة غلاية، فيما تشمل الغرف في مكان الإقامة بياضات أسرّة ومناشف.

يمكن الاستمتاع بإفطار كونتيننتال أو إفطار أمريكي أو إفطار من مأكولات نباتية في مكان الإقامة.

يتحدث الموظفون في مكتب الاستقبال اللغات العربية والإنجليزية والهندية، ويمكن للضيوف طلب المعلومات منهم فيما يخص المنطقة عند الحاجة.

يقع اتانا صلالة على بُعد 15 كم من مسجد السلطان قابوس احد المعالم البارزة في محافظة ظفار. 

واشاد عدد من النزلاء بالضيافة التي يقدمها الفندق وكذلك بنظافة المكان وحرص الموظفين على الترحاب بالضيف وتقديم كل ما يحتاجونه. وحسب تقييم عدد من النزلاء للفندق حسب موقع بوكينج دوت كوم، اطلعت عليه “وجهات”، فقد قال عبدالله من السعودية مكان جدا هادىء ونضيف وموقعه وسط مدينة صلالة. بينما شكر محمد من دولة قطر، طاقم الضيافة وعبر عى سعادته بالمكان. وقال احد النزلاء من دولة الامارات، الفندق عبارة عن مجموعة مباني في كل مبنى عدد من الشقق. واضاف: اجمل ما في الفندق انها في مكان هادئ ويوجد مواقف عن كل مبنى ومكان للعب الاطفال وحوض سباحة. 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*