من خلال محفظة أصول فندقية تتسم بالتنوع والشمولية.. مجموعة عمران تعزز تجربة السياحة لزوار محافظة ظفار

منتجع “أليلا حينو مرباط” إطلالة 5 نجوم على بحر العرب 

يضم 112 غرفة متنوعة تعكس جوانب الاستدامة ونمط العمارة والتوازن بين الأصالة والمعاصرة 

يقدم المنتجع تجارب تدمج مقومات الحياة البحرية والمحميات الطبيعية

مسقط – تقرير “وجهات” |

تسهم الشركة العُمانية للتنمية السياحية (مجموعة عُمران) في تعزيز التجربة السياحية لمختلف زوار موسم خريف ظفار من خلال محفظة أصول فندقية تتسم بالتنوع والشمولية.تمتلك المجموعة في محافظة ظفار 3 أصول فندقية بنسبة 100%، ويعد منتجع “أليلا حينو مرباط” ذي الخمس نجوم أحد أصول المجموعة، والذي يضم 112 غرفة مختلفة.
في هذه السلسلة من التقارير تسلط “وجهات” الضوء على هذه التجارب من الأصول الفندقية لمجموعة عمران التي تعد بيئة استثمار محفزة لقطاع الضيافة والسياحة في سلطنة عمان عموما ومحافظة ظفار على وجه الخصوص.

يقع منتجع “أليلا حينو”، الصديق للبيئة على واجهة بحرية لبحر العرب تطل على شاطئ يتميز بمناظر خلابة قبالة الساحل الجنوبي الغربي لولاية مرباط.
ويعد “أليلا حينو ”، إضافة أخرى للمشهد السياحي في سلطنة عمان عامة وفي محافظة ظفار خاصة، لمقابلة الطلب السياحي المتنامي ورفد قطاع الضيافة. وقد تم إنجاز المنتجع ليعكس الجهود الدؤوبة لجوانب الاستدامة، من خلال مراعاة الجوانب البيئية ونمط العمارة والتوازن بين الأصالة والمعاصرة.

ويشكل منتجع أليلا حينو خطوةً مهمة تؤكد على دور مجموعة عُمران في دفع النمو السياحي من خلال الاستثمار في المشروعات المستدامة في السلطنة. كما تؤكد هذه الخطوة على جهود المجموعة لتحقيق التنويع الاقتصادي وذلك موائمة لتوجهات جهاز الاستثمار العُماني، إلى جانب التعاون الحثيث مع وزارة التراث والسياحة بما يتماشى مع الاستراتيجية الوطنية للسياحة 2024.

ويشكل، أليلا حينو “، إضافة مميزة لقطاع الضيافة بمحافظة ظفار، ويقدم المنتجع تجربة فريدة ومتميزة تساهم في استقطاب الزوار المحليين والمسافرين العالميين لاكتشاف المفردات السياحية للسلطنة.
من وتمثل “تجربة أليلا” لعكس الثقافة الغنية لولاية مرباط العريقة ومكوناتها الطبيعية الجميلة في جنباته، مع تركيزه على الجانب البيئي باعتباره منتجعاً صديقاً للبيئة.

ويقدم المنتجع تجارب تدمج مقومات الحياة البحرية والمحميات الطبيعية، ويتميز بموقعه الفريد بالقرب من جبل سمحان وبحر العرب، مما يجعله الوجهة المثالية لعشاق الطبيعة وعلى مقربة من مختلف الأماكن التاريخية والثقافية ثراء في قرى وسواحل ولاية مرباط بمحافظة ظفار، ويبعد 87 كيلومترا من مطار صلالة حيث يمكن الوصول إليه عن طريق البر من المحافظات والولايات الأخرى.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*