العمانية للمناولة الأرضية” تدشن غدا خدمة “مراحب” الخاصة بإنهاء إجراءات السفر خارج المطار

مسقط – وجهات|

تدشن الشركة العمانية للمناولة الأرضية “ترانزُم المناولة”، إحدى شركات “مطارات عمان”، غدا الخميس 27 يوليو 2023م خدمة إنهاء إجراءات السفر خارج المطار “مراحب”. وذلك مواكبة للمتغيرات المتسارعة في قطاع السفر والسياحة وتلبيةً لإحتياجات المسافرين ولمنحهم تجربة سفر أكثر مرونة من خلال إمكانية إنهاء إجراءات السفر في منازلهم أو أماكن تواجدهم قبل الرحلة ب 24 ساعة كحد أقصى و 6 ساعات كحد أدنى.

 وقال سعود بن عبدالعزيز العزيزي، المدير التنفيذي لترانزُم المناولة: ستكون هذه الخدمة إضافة قيّمة لخدمات السفر والضيافة التي تقدمها ترانزٌم المناولة، حيث ستمنح المسافرين المرونة في اختيار موقع إنهاء إجراءات السفر خارج أروقة المطار. وكما هو الحال في مناضد إجراءات السفر بالمطارات، فإن بوسع المسافرين الاستفادة من مجموعة واسعة من الخدمات المساندة كشراء وزن إضافي للأمتعة أو اختيار مقاعدهم المفضلة أو ترقية درجة السفر.  

ومن جانبه، قال الشيخ أيمن بن أحمد الحوسني، الرئيس التنفيذي لـ “مطارات عُمان”: يسعدنا في “مطارات عمان” تهنئة الزملاء في العمانية للمناولة الأرضية “ترانزم المناولة” على إضافة هذه الخدمة المميزة إلى خدمات “ترانزُم المناولة” في مطار مسقط الدولي والتي تأتي إتساقاً مع جهود “مطارات عُمان” لتحسين تجربة السفر عبر مطاراتها كقيمة مضافة نقدمها للمسافرين، وضمن إلتزامنا بتوفير كل ما هو جديد في عالم السفر وتوفير أفضل الحلول لمستخدمي المطارات.
ويسعدنا الاشادة بجهود ترانزم المناولة الدائمة لتحسين الخدمات التي تقدمها والتي تتوجها غدا بإطلاق خدمة ‘مراحب’ في مطار مسقط الدولي كمثال حيّ على هذا السعي الدؤوب للتميز والإجادة. تجدر الإشارة إلى أن خدمة إنهاء إجراءات السفر خارج المطار “مراحب” ستمنح فرصة أوسع للمسافرين للإستمتاع بباقي الخدمات والمرافق المتوفرة في مطار مسقط الدولي. بالاضافة إلى إمكانية أن تعزز التعامل بكفاءة مع الزيادة في حركة المسافرين.

فيما ستتيح لشركات الطيران العاملة في مطار مسقط الدولي والطيران العماني بشكل خاص فرصة منح ضيوفها المسافرين خدمات إضافية مميزة بأسعار في متناول الأيدي، مما يجعل السفر أكثر متعة وبساطة كما تمنح شركات الطيران ميزة تنافسية عن غيرها من الشركات، والمساهمة في تعزيز الولاء لعلامتها التجارية من خلال تقديم تجربة ثرية وفريدة لمسافريها.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*