منتجع البليد صلالة بادارة انانتارا يعين عمانيين في مناصب عليا

 

Anantara Salalah

 

صلالة -وجهات |

عين منتجع البليد صلالة، بإدارة أنانتارا، الذي من المرتقب أن يشرّع أبوابه هذا الصيف، عين عبدالله بن محمد الهنائي في منصب المدير المقيم وفاطمة بنت هلال السناوي في منصب مديرة قسم الموارد البشرية. وتأتي هذه التعيينات في إطار التزام المنتجع بمبادرة التعمين، إذ سبق أنّ وظّف 70 مواطناً عمانياً حتى الآن، باتوا يشكّلون أكثر من 50% من فريق مرحلة ما قبل الافتتاح. وفيما يدنو تاريخ تدشين المنتجع رسمياً، يواصل منتجع البليد صلالة بإدارة أنانتارا توسيع فريق المتخصّصين فيه بإضافة عدد أكبر من العمانيين إلى صفوفه، ويعتزم الحفاظ على هذه النسبة العالية مع اكتمال الفريق.

سيعمل عبدالله، بصفته المدير المقيم، عن كثب مع المدير العام للإشراف على عمليات الفندق وتقديم تجربة فاخرة ورائعة مستوحاة من الأصالة العمانية، في سابقة من نوعها في صلالة. يحمل عبدالله في جعبته ما يزيد عن 15 عاماً من الخبرة في القطاع، فقد اكتسب خبرات قيّمة في عدد من الأدوار التي تقلّدها في مجال الضيافة، وصعد سلّم النجاح إلى أن أصبح مديراً يساعد في ترؤس فريق عالي الكفاءة يشمل 300 موظّف في المنتجع. بدأ عبدالله مسيرته المهنية في فندق جراند حياة مسقط عام 2005 وشغل مؤخراً منصب مدير في فندق قصر البستان المصنف من فئة الخمس نجوم في مسقط، حيث أدّى دوراً محورياً في تحويل الفندق من فندق تابع لعلامة إنتركونتيننتال إلى فندق تابع لعلامة ريتز-كارلتون. سيكون عبدالله مسؤولاً عن إدارة الفندق بنجاح، وحريصاً على التزامه بمعايير علامة أنانتارا وفلسفتها. وبفضل عينه الثاقبة التي تتنبّه إلى أدقّ التفاصيل وتاريخه الحافل في تقديم معايير عالية من الخدمة، يؤدّي عبدالله دوراً محورياً في النجاح المستمرّ لهذا المنتجع المصنّف من فئة الخمس نجوم وفي مساعدته على احتلال مكانة مرموقة في السوق.

أمّا فاطمة، بصفتها مديرة قسم الموارد البشرية، فتشرف على التوظيف والتطوير المستمرّ للكوادر، بهدف تقديم الخدمة الممتازة والابتكار بما يتوافق مع قيَم علامة أنانتارا. وينضوي تحت مسؤولياتها أيضاً تحقيق هدف المنتجع بتأمين الوظائف وفرص التطوير على الأمد البعيد لسكان ظفار. ولتحقيق ذلك، تعمل عن كثب مع الحكومة العمانية ومع كليات السياحة العمانية وتؤمّن ما يلزم من تدريب وخبرات عمل لفهم ثقافة أنانتارا وفلسفتها. تعمل فاطمة في هذا المجال منذ أكثر من 13 عاماً، وشغلت مؤخراً منصب مديرة الموارد البشرية والتدريب في منتجع &سيكسنسنز زيغي باي& على شبه جزيرة مسندم، حيث كانت تشرف على برنامج المواهب لاستقدام الموظّفين وتوظيفهم وتطويرهم والاحتفاظ بهم. وقبل ذلك عملت كمديرة التدريب في منتجع وسبا شانغريلا بر الجصة في مسقط.

وقال جيمس هويستون، مدير عام منتجع البليد صلالة بإدارة أنانتارا: يسرّنا أن ينضمّ عبدالله وفاطمة إلى فريقنا. فهما شخصيّتان مفعمتان بالحياة ونشيطتان، كما أنّهما شغوفان بتثراثهما وبلدهما، وسيعود ذلك بالكثير من النفع عليهما وعلى المنتجع. وأظهر كلاهما درجة عالية من الالتزام بالمساهمة في نمو صلالة، ونحن ممتنّون جداً لهما على قرارهما بالانضمام إلى فريق ما قبل الافتتاح. نأمل أن نلمس هذه الدرجة من الاهتمام من المجتمع العماني ونتطلّع قدماً إلى الترحيب بالمزيد من أفضل المواهب في ظفار في الأشهر المقبلة.

تجدر الإشارة إلى أنّ منتجع البليد صلالة بإدارة أنانتارا يحتلّ موقعاً مميّزاً بين شاطئ ساحر وبحيرة ساحلية رقراقة، وهو عبارة عن مشروع مشترك مع شركة عمران تطوّره شركة مستر للتطوير العقاري في عمان. يقع المنتجع على مقربة من فيض من العجائب الطبيعية والجواهر الثقافية، ويبعد 10 كلم فقط عن وسط المدينة و15 كلم عن المطار. يكتنف المنتجع 30 غرفة بريميير و 10 غرف ديلوكس، مطلّة إمّا على بحر العرب أو البحيرة أو الحدائق الغنّاء، إلى جانب 96 فيلا، 8 فلل ذات غرفة نوم واحدة غير  شاملة على مسبح، و 88 فيلا مؤلفة من غرفة نوم واحدة أو اثنتين أو ثلاث شاملة مسابح خاصة بها للمرة الأولى في صلالة، وغرف معيشة فسيحة وخدمات النادل الشخصي. يستطيع الضيوف الاختيار من بين ثلاثة مطاعم تقدّم باقة غنية من الأطباق، بما فيها أطباق جنوب شرق آسيا والأطباق المتوسطية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*