“عُمان في عيون سائحة”.. ياسمين الجلاد “يوتيوبر سياحية”: تفاجأت بجمال عُمان الساحر

 مسقط – وجهات|
 
ياسمين الجلاد، يوتيوبر سياحية، تسافر إلى كثير من البلدان وتدون مشاهداتها وخبراتها عن طريق الفيديوهات والصور التي تبثها باستمرار طوال رحلاتها عبر شبكات التواصل الاجتماعي “السوشيال ميديا”.

تُحدثنا ياسمين عن مشاهداتها وزيارتها لسلطنة عُمان قائلة: تفاجأت بجمال عُمان الساحر. مؤكدة أنها من أجمل البلدان العربية التي زارتها.
ولاحظت ياسمين أن عُمان يوجد بها العديد من الأماكن السياحية التي يجب أن تروج لها لتشجيع متابعيها على زيارتها. وأضافت ياسمين، ان عُمان تملك مناظر ومناطق تشبه كثيرا من البلدان الأخرى مثل مصر واليونان وتركيا ولبنان لكنها اخذت  من كل بلد جمال وسحر مختلف فكونت جمالها الخاص. 

وعبرت عن سعادتها بوجودها وسط أهلها في عُمان فالشعب العماني رائع في تعاملاته وأخلاقه، وهو  الشعب الذي لا تملك الا ان تحبه وتحترمه.
واكدت انها ستجعل عُمان وجهتها السياحية باستمرار وذلك لكونها زاخرة بالمواقع السياحية المدهشة التي لم تسنح لها الفرصة لضيق الوقت لزيارتها مع انها مددت الزيارة لأكثر من شهر لأنها تعلقت بجمال عمان وشعبها المتميز.

 وتكمل ياسمين قائلا: كنت محظوظة لان زيارتي وافقت احتفالات البلاد بيوم المرأة العمانية، وحصلت على دعوات لحضور فعاليات يوم المرأة العمانية ومما لفت نظري احتفال الرجل العماني بمحبة  وتقدير  كبير لجهود المرأة العمانية في خدمة مجتمعها فرد لها العطاء الحسن بالاعتراف الجميل.

 ومن الاحتفالات التي حضرتها، احتفال جريدة الرؤية العمانية تحت رعاية وزيرة التعليم العالي الدكتورة رحمة بنت إبراهيم المحروقية.
وقالت: لفت انتباهي تكريم جريدة الرؤية وهي جريدة أهلية لعدد خمسين امرأة في شتى التميزات والحقول وصاحب الامتنان بهجة الاحتفال وتوزيع الهدايا حتى على الحضور  من النساء. وهذه لفتة كريمة كأنها تقول للنساء: كلكن محط احترام وتقدير في يومكن السعيد . 

وحضرت الاحتفال الرائع الذي إقامته وزارة الاقتصاد بحضور عدد من الشخصيات المكرمة مثل الدكتورة سعيدة بنت خاطر الفارسية وسليمة بنت عبدالله آل فنه ومجموعة من النساء المتميزات العاملات في وزارة الاقتصاد.
واشرفتْ على البرنامج الأستاذة النشطة ذات اللباقة والأناقة (خيرية الزدجالية) التي ربطت المسابقات بالثقافة والعلم والمعرفة الممزوجة بالمرح، بالإضافة للهدايا الجميلة التي منحتها لكل متسابقة أجابت الإجابة الصحيحة وشاركت في المسابقات. الأمر الذي أشعل القاعة تنافسا وحماسا.
والحقيقة شعرت كم هي محظوظة هذه المرأة التي احتفت بها معظم مؤسسات المجتمع سواء الحكومية منها او الأهلية، مبروك للمرأة العمانية، وشكرا عُمان البهجة والعمل المتقن.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*