مهرجان بدية السياحي ينطلق في نوفمبر المقبل

 

SONY DSC
بدية – العمانية

عقد اليوم بمكتب والي بدية بمحافظة شمال الشرقية الإجتماع التحضيري الثاني لمهرجان بدية السياحي والذي ينظمه فرع غرفة تجارة وصناعة عمان بمحافظة شمال الشرقية بالتعاون مع عدة جهات حكومية وخاصة.

ناقش الإجتماع الذي ترأسه الشيخ أحمد بن سعيد الفارسي نائب والي بدية أبرز المهام المنوطة باللجنة الرئيسية واللجان التنظيمية وفرق العمل التي ستباشر العمل وذلك استعداد لإقامة المهرجان الذي يسلط الضوء عن المكنونات السياحية لمحافظة شمال الشرقية وتحديداً ما تتميز به ولاية بدية وولاية وادي بني خالد والسعي لإبراز معالمهما السياحية وتنشيط الحركة السياحية. اضافة الى مناقشة نوع المشاركات المجتمعية التي سيقدمها أبناء الولاية وستحتضنها ايام المهرجان .

كما تم خلال الاجتماع مناقشة الحملة التسويقية لمهرجان بدية السياحي والترويج له عبر مواقع التواصل الاجتماعي فضلا عن اقامة سلسلة من الاعلانات ستدعو الى اكتشاف الولاية وتروج لمقاصدها .

جدير بالذكر أن المهرجان سينطلق في نوفمبر القادم ويسعى لتحقيق تعاون مشترك بين كافة الجهات العامة والخاصةمن أجل اقامة انشطة سياحية وثقافية ورياضية وتستفيد من تجارب الدول المجاورة في مجال تنشيط السياحة الداخلية والتأكيد على أهمية الموروثات الحضارية من خلال أنشطة سيحتويها المهرجان كالعروض الاستعراضية  وسباقات خاصة للهجن والخيل والصقور والندوات التثقيفية حول السياحة الداخلية وآفاقها في محافظة شمال الشرقية وأمسية ثقافية للشعراء والادباء فضلا عن اقامة مسير صحراوي ومسابقات التلال الرملية والتجوال بصحبة بعض شركات السفر والسياحة في الولاية وغيرها من الفعاليات التي سيشهدها المهرجان في مواقع سيعلن عنها في حينها.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*