سيفتتح منتجعا خاصا بالحيوانات الأليفة.. نبيل الزدجالي يغادر قصر البستان بعد 20 عاما من النجاح

مسقط – وجهات|
 
يعد نبيل بن عبدالوهاب الزدجالي، المتقاعد، أحد مدراء الفنادق الأكثر احتراما في سلطنة عُمان. كان الزدجالي يحظى بالاحترام في الجميع، وهو رجل شق طريقه في صفوف قصر البستان ، فندق ريتز كارلتون ، على مدى ما يقرب من 20 عاما.
مشى الزدجالي، حسب تقرير لـ “هوتلر”، لأول مرة من خلال الأبواب كمساعد مدير تنفيذي في عام 2005. وطوال فترة وجوده في المنتجع ، كان له الفضل في عدد من المشاريع ، بما في ذلك التجديد الرئيسي الذي دام 18 شهرا والذي قام بإصلاح جزء كبير من الفندق.

من عام 2011 فصاعدا ، أصبح الزدجالي نائب المدير العام ، ثم المدير العام في عام 2020.
أما عمله خارج فندق ريتز كارلتون، فكان جزءا من الفريق الذي وضع استراتيجية السياحة العمانية 2040، وقد ساعد في توجيه الفندق خلال الوباء وحماية العديد من الوظائف خلال تلك الفترة.
بعد فترة طويلة من القيود، حقق الزدجالي نجاحا كبيرا في عام 2022 لقصر البستان في مسقط. منذ إعادة فتح الحدود ، ركز باستمرار على زيادة ربحية الفنادق مع فريقه. وقد وضع هذا العقار كمعيار للرفاهية كونه الرائد في السوق في إيرادات الغرفة المتوافرة في سلطنة عمان. كان نبيل الزدجالي القوة الدافعة وراء برنامج تنمية المواهب العمانية لقصر البستان، حيث يؤمن بشدة بأهمية بناء مواهب محلية قوية لمستقبل الدولة.
وكان نبيل مصدر إلهام للكثيرين في البلاد، وكان منفتحا أيضا على التوجيه ومشاركة حكمته.من المفهوم من قبل ” Hotelier ” الشرق الأوسط، أن الزدجالي سيستمتع الآن بتقاعده، مع إطلاق منتجعه الخاص الصديق للحيوانات الأليفة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*