الاتحاد للشحن تطلق أداة رقمية متطورة لتحسين خدمة العملاء

مسقط – وجهات|

أعلنت شركة الاتحاد للشحن، ذراع عمليات الشحن والخدمات اللوجستية التابع للاتحاد للطيران، عن تعاونها مع روتيت، شركة الاستشارات الاستراتيجية التي تعتمد على البيانات وتتخذ من هولندا مقراً لها وتمتلك خبرة كبيرة في قطاع الشحن، للعمل على تطوير أداة لتحسين المبيعات وتحديد مبادراتها بما يساعد الفرق التجارية في الاتحاد للشحن ومندوبي المبيعات في مختلف أنحاء العالم على تحسين العلاقات مع العملاء.
وتعمل أداة سيلز كوكبيت، وهي الأداة الأولى من نوعها، على تحليل البيانات وتقديم توصيات بشكل تلقائي حول تعزيز السبل المتاحة لدى الاتحاد للشحن لتعزيز علاقات العملاء باستخدام خوارزميات متطورة مصممة خصيصاً لهذا الغرض، بالإضافة إلى استكشاف على الأعمال الحالية والفرص المستقبلية. ويشكل تطوير هذه الأداة الخطوة الأحدث للاتحاد للشحن في مسيرة التحول الرقمي التي تقودها بهدف تحسين تجربة العملاء.

وتسعى الاتحاد للشحن من خلال تعاونها مع روتيت إلى الارتقاء بخدمة العملاء من خلال تحسين استخدام البيانات وتعلم الآلة. ويستفيد عملاء الاتحاد للشحن من اكتساب مندوبي الشركة معرفة أوسع حول منتجاتهم والمسارات والمتطلبات. وتعتمد الشركة على المبادرات المخصصة للمبيعات التي توفرها أداة سيلز كوكبيت بشكل استباقي، بقصد تعزيز علاقاتها مع شركائها وعملائها، بالإضافة إلى مشاركة الأفكار والاقتراحات لمساعدة العملاء على تحقيق أهدافهم في مجال الشحن. 

كما تساهم الأداة الجديدة في رفع مستوى تجربة العملاء وتعزيز سلاستها، مع التقليل من أعباء المعلومات الزائدة من خلال استخدام تعلم الآلة لتزويد كل مندوب بمبادرات مبيعات مخصصة. وتتوافق الحلول الرقمية بشكل فعال مع التوصيات لتعزيز المبيعات وعلاقات العملاء مع المندوب. وتتكيف خوارزميات أداة سيلز كوكبيت مع كل فرد بناءً على استجابة المندوبين للاقتراحات والإجراءات والنتائج المسجلة التي تم إنشاؤها بشكل تلقائي، مما يمكنها من تقديم توصيات مخصصة ومركّزة بصورة أفصل في المستقبل.
وتمنح الشراكة الفرق التجارية لدى الاتحاد للشحن إمكانية الوصول إلى تحليل البيانات المحدّثة، والتي توفر لمحة في الوقت الحقيقي حول سير عمل الشركة على مسارات معينة ومعلومات عن العملاء وكل منتج، بحيث يتمكن المندوبون من تقديم حلول مخصصة لكل عميل على حدة.

وتوفر مبادرات المبيعات، التي توصي بها أداة سيلز كوكبيت بصورة تلقائية، المعلومات والأدوات المطلوبة للاستفادة من فرص الأعمال الجديدة وتطوير الشراكات الحالية. ويستطيع مستخدمو الأداة الاطلاع على أعمال الشركة من خلال حسابات رئيسية على امتداد شبكة الاتحاد للشحن، مما يمكنهم من تقييم الأداء الإقليمي مقارنةً مع المناطق الأخرى، وتعزيز قدرتهم على استكشاف فرص إضافية على نطاق عالمي لمساعدة العملاء على تحقيق أهدافهم في مجال الشحن. 
وتهدف الاتحاد للشحن من خلال الأداة الجديدة إلى الارتقاء بواقع التواصل مع العملاء من خلال الاعتماد الذكي للتكنولوجيا. وبدأت الاتحاد للشحن وروتيت عمليات تطوير أداة سيلز كوكبيت، ومن المتوقع إطلاقها خلال ستة أشهر. ولاحقاً للتجارب وعملية الإطلاق، ستتوفر أداة سيلز كوكبيت للشراء من قبل شركات الشحن الأخرى، مما يساعد قطاع الشحن على الاستفادة من أداة تحسين المبيعات على نطاق واسع.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*