منتجع لابيتا في دبي يتيح إقامة مجانية للأطفال خلال الصيف

مسقط – وجهات| 

بوسع العائلات الاستمتاع ببهجة الصيف وعروضه المبكرة في المنتجع الأول والوحيد على طراز جزر المحيط الهادي بالمنطقة، وهو منتجع لابيتا، دبي باركس آند ريزورتس، وذلك بفضل العرض الجديد للإقامة في الصيف والتي تسمح للأطفال بالإقامة مجانًا! واعتبارا من الأول من مايو و حتى نهاية سبتمبر، يستمتع الأطفال دون سن 12 عاما بتجربة حافلة بالمرح في لابيتا دبي مجانًا عند الإقامة مع شخص بالغ.

 استفيدوا من عرض الإقامة المجانية للأطفال وابتعدوا عن حرارة الصيف في هذه الوجهة الممتعة لجميع أفراد العائلة والتي توفر برك السباحة ونهر “ليزي ريفر” أو استمتعوا بميزة تسليم الغرف مبكرًا وتأخير المغادرة، أو بالجلسات العلاجية في السبا بخصم قدره 50% على كافة أنواع الجلسات. كما يمكنكم تناول الغداء أو العشاء في مطاعم الفندق أو مطاعم الوجهات الترفيهية المحيطة به.  

ويستمتع الصغار باللعب في منطقة الألعاب الرائعة وبتناول أطباقهم المفضلة -ومنها باستا السنافر في مطعم آري- إلى جانب التعرف إلى الثقافة البولينيزية بحضور الفنانين المحليين ممن يساعدون في التعريف بثقافة بولينيزيا من خلال الموسيقى واللعب.

ويحصل جميع الضيوف على تذاكر للوجهات الترفيهية التي يختارونها ضمن دبي باركس آند ريزورتس، سواء رغبوا بزيارة ليجولاند دبي آند ووتربارك، أو موشنجيت دبي أو ريفرلاند دبي، ما يعزز مكانة المنتجع كخيار مثالي للعائلة في الصيف. 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*