تضم 100 فيلا فاخرة وملعب غولف بـ 18 حفرة.. فلل ريكسوس غولف العيش برفاهية الملوك في شرم الشيخ 

شرم الشيخ ” مصر” – يوسف بن أحمد البلوشي|

اذا كنت تنوي زيارة مدينة شرم الشيخ لا تفكر في الاقامة الا في منتجعات ريكسوس شرم الشيخ التي تضم سلسلة من المنتجعات الراقية العالمية منها مجموعة فلل ريكسوس غولف شرم الشيخ، ومنتجع ريكسوس سيغيت وريكسوس شرم الشيخ. 
هذه المنتجعات الثلاثة تقدم خيارات متنوعة من خدمات الضيافة العالمية بروح عربية أصلية. حيث تمتاز بموقها الحيوي في شرم الشيخ واطلالتها على مياه البحر الأحمر.

أما اذا كنت تريد العيش في شرم الشيخ والتمتع بحياة ورفاهية الملوك والرؤساء عليك الاقامة في فلل ريكسوس غولف شرم الشيخ التي تعد واحدة من اروع مكان الاقامة في شرم الشيخ ومصر عموما. 
ليس هناك ما يضاهي متعة الاستجمام ضمن اجواء منعشة تجمع بين الطقس الجميل والنسائم العليلة وعالم البحار الساحر لاسيما الثروة الطبيعية المذهلة المختبئة في اعماق مياه البحر الأحمر. وزارة شرم الشيخ لا تكتمل الا مع خيارات الضيافة التركية الفاخرة في ابها صورها في منتجعات ريكسوس في شرم الشيخ.  

يقول إركان يلدريم، المدير العام لمجموعة فنادق ريكسوس مصر، ان فصل الصيف مثير للغاية هنا في شرم الشيخ، ويسعدنا في سلسلة فنادق ريكسوس ان نقدم لضيوفنا عطلة صيفية ممتعة.

واضاف: ستساهم الرحلات المباشرة بين دبي وشرم الشيخ في استقطاب عدد كبير من السياح من دول مجلس التعاون الخليجي. 
ويؤكد قائلا: في الحقيقة، إن تسيير هذه الرحلات يشكل فرصة رائعة لما لها من آثارٍ إيجابيةٍ حيث ستساهم في تعزيز عمل منشآتنا الفندقية الفاخرة في شرم الشيخ، وهي ريكسوس بريميوم سيغيت، وريكسوس شرم الشيخ، وفلل ريكسوس غولف شرم الشيخ التي تم افتتاحها مؤخرا وتتضمن 100 فيلا فاخرة وملعب جولف ذو 18 حفرة ونادي ريفي وخدمات مواصلات مجانية إلى ريكسوس بريميوم سيغيت وريكسوس شرم الشيخ.

تضم فلل ريكسوس شرم الشيخ ثلاثة أنواع من الفلل تتيح خيارات متعددة للنزلاء الراغبين لقضاء عطلة ممتعة مع العائلة او الاصدقاء تحت سقف واحد. وتوفر الفلل خيار بين الفيلا ذات الاربع غرف واخرى ذات خمس غرف واخرى بعدد ست غرف. وهي تملك مساحة واسعة للغرف وبأسعار في متناول الجميع.

كما توفر خدمات الاستمتاع بسلسلة فنادق ريكسوس في شرم الشيخ اذا كان النزلاء يقطنون في أحد المنتجعات التابعة لفنادق ريكسوس. 
ويقدم ريكسوس شرم الشيخ  مفهوما مثيرا للضيافة بالنزلاء الباحثين عن وجهة جاذبة ومميزة. كما يتيح لمن يقضون شهر العسل والعائلات الاستمتاع بالميزات الفريدة ووسائل الراحة والأنشطة المميزة المتوفرة لدى كافة منشآت ريكسوس في مصر.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*