“وجهات” ترافق وفدا صحفيا في جولة ترويجية إلى شرم الشيخ.. فنادق ريكسوس مصر.. ملاذ السائح الخليجي

إركان يلدريم: شرم الشيخ استقطبت اهتمام السياح بفضل بنيتها الثقافية المشبعة بالتراث التاريخي ومناخها المعتدل

تدشين رحلتين أسبوعيا عبر طيران “أير كايرو” بين دبي وشرم الشيخ لتعزيز الحركة السياحية

  شرم الشيخ “مصر” – يوسف بن أحمد البلوشي|

 أصبح السفر إلى مدينة شرم الشيخ، التي تعد الوجهة السياحية الأكثر فخامة في جمهورية مصر العربية، غايةَ في السهولة، فابتداءَ من 20 ابريل الجاري، بدأت شركة طيران “إير كايرو” بتسيير رحلاتٍ جويةٍ مباشرةٍ بين دبي وشرم الشيخ.
توفر هذه الرحلات الجوية التي تنطلق للمرة الأولى على الإطلاق من خلال رحلتين أسبوعيا، فرصة للسياح والزوار لاكتشاف هذه البقعة السياحية التي تشكل منتجعا حالما بين الشواطىء الجميلة والهادئة.

وترافق ” وجهات” جريدة السياحة العربية الأولى، وفدا اعلاميا، من دولة الامارات في زيارة ترويجية إلى شرم الشيخ بدعوة من فنادق ريكسوس مصر، بالتعاون مع طيران إير كايرو، ضمن جهودها للترويج لمجموعة فنادق ريكسوس العالمية وشرم الشيخ على وجه الخصوص. 

فمن خلال موقعها الساحر جنوب شبه جزيرة سيناء، تَعِدُ شرم الشيخ زوارها بطيف واسع من الأماكن ذات المناظر الخلابة على ساحل البحر الأحمر، ما يجعلها وجهة مثالية للاسترخاء واكتشاف العديد من المنتجعات السياحية المتطورة، والاطّلاع على أجمل مناطق الغوص في العالم، أو التعرُّف على التراث المصري العريق، أو الاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة التي تجمع ما بين نقاء البحر ورماله الناصعة البياض والصحاري الذهبية منقطعة النظير.

ويقول إركان يلدريم، المدير العام لمجموعة فنادق ريكسوس مصر، تساهم الرحلات المباشرة في استقطاب عدد كبير من السياح من المركز الرئيسي للمسافرين من الإمارات وغيرها من دول مجلس التعاون الخليجي. 
ويؤكد قائلا: في الحقيقة، إن تسيير هذه الرحلات يشكل فرصة رائعة لما لها من آثارٍ إيجابيةٍ حيث ستساهم في تعزيز عمل منشآتنا الفندقية الفاخرة في شرم الشيخ، وهي ريكسوس بريميوم سيغيت، وريكسوس شرم الشيخ، وفلل ريكسوس غولف شرم الشيخ التي تم افتتاحها مؤخرا وتتضمن 100 فيلا فاخرة وملعب جولف ذو 18 حفرة ونادي ريفي وخدمات مواصلات مجانية إلى ريكسوس بريميوم سيغيت وريكسوس شرم الشيخ.

وأكّد إركان يلدريم، المدير العام لمجموعة فنادق ريكسوس مصر، قائلا: تمكنت شرم الشيخ من استقطاب اهتمام السياح بفضل بنيتها الثقافية المشبعة تماما بالتراث التاريخي ومناخها المعتدل. فضلًا عن أنّ درجة حرارة مياه البحر لا تتأثر بأحوال الطقس على مدار العام، حيث تبقى كما هي بغض النظر عما إذا كان الفصل صيفًا أم شتاءً. وبوصفها واحدة من الوجهات السياحية التي يمكن زيارتها من دون الحاجة للحصول على تأشيرة، ترحب المدينة بشكل متزايد بالضيوف القادمين من دول الخليج خاصة وكافة دول العالم.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*