جنرال لإدارة الفنادق تقدم عروضاً إستثنائية في فنادق ذا تشيدي

مسقط – وجهات |

أعلنت مجموعة جنرال لإدارة الفنادق المحدودة، الرائدة في مجال إدارة الفنادق والمنتجعات الأنيقة في وجهات مختلفة في جميع أنحاء العالم، عن مجموعة مميزة من العروض الصيفية عبر فنادقها المشهورة عالمياً ذا تشيدي. حيث  يأتي ذلك كجزء من تجارب شركة جنرال لإدارة الفنادق لعام 2023، والتي صُممت لإيقاظ الحواس مع دخول حقبة جديدة من السفر، حيث تسعى الشركة باستمرار إلى إحياء جوهرة الموسم في كل وجهة ومنح الضيوف تجربة فريدة ومميزة
وقال كليمنت كوه، نائب الرئيس التنفيذي للمبيعات والتسويق في شركة جنرال لإدارة الفنادق المحدودة: خلال هذا الصيف، ندعو الضيوف إلى قضاء أفضل العطلات الفاخرة لهذا الموسم. والتي تتضمن تجارب فريدة من نوعها تم تصميمها خصيصاً لتجاوز الأنشطة الصيفية العادية، مثل الاستمتاع بأشهى المأكولات والمغامرات النشطة في الأماكن الغريبة. حيث يعتبر فندق ذا تشيدي من بين الأماكن الرائدة التي توفر اكتشافا غامرا للثقافة المحلية وتجديد قوي للحيوية، وذلك وفقا لشعارنا الخاص “أسلوب ضيافة لا يُنسى”، إلى جانب المرافق الراقية الشهيرة والإقامة المذهلة.
تتصدر شركة جنرال لإدارة الفنادق المشهد بتجربة أسلوب حياة لا مثيل لها، وستوفر باقات جي إتش ام المنسقة بعناية والعروض المصممة حسب الطلب، إقامات فريدة لا تُنسى مع خيارات ملكية متقطعة ومرنة تماماً ومناسبة لقضاء عطلات نهاية الأسبوع والإجازات الصيفية المتجددة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*