فندق سي موريشيوس يوفر إقامة شاملة في إجازة عيد الفطر

موريشيوس – وجهات|

عادة ما تكون إجازة عيد الفطر فرصة سانحة للسفر، حيث يحتفل الكثيرون بالعيد من خلال زيارة وجهات سفر جديدة  و التعرف على ثقافات مختلفة. يدعو منتجع سي موريشيوس المتربع على الساحل الشرقي لجزيرة موريشيوس عشاق السفر إلى إطلاق العنان لروح الاستكشاف بداخلهم وعيش تجربة تنبض بالحيوية، تعيد لهم مرح الطفولة وبهجة عيد الفطر السعيد.

يجلب منتجع سي موريشيوس مفاهيم جديدة إلى عالم السفر من خلال أجوائه الأنيقة والغير رسمية التي تسعى إلى إشعال روح المغامرة لدى الضيوف. سيشعر الزوار بروح العيد الاحتفالية في كل زاوية من زوايا الفندق، بدءًا من التصاميم و الألوان المبهجة التي تتدرج بين الأبيض الناصع والأزرق الزاهي والزهري الفاتح وتجعل من جمال الفندق الممزوج بجمال الطيبعة المحيطة تجربة مذهلةً بصريًا. وانتهاءً ببيئةٍ ديناميكيةٍ تطغى عليها مجموعة واسعة من الأنشطة الشيّقة التي صممت لتشجع الضيوف على التفاعل فيما بينهم وتكوين صداقات جديدة.

يحتل منتجع سي موريشيوس موقع الريّادة عندما يتعلق الأمر بالأشطة، حيث يقدم سلسلة من الفعاليات الرياضية والترفيهية المجانية التي تساعد على تحسين الحالة المزاجية للضيوف وتشجعهم على الحركة. فيمكن للضيوف الاستمتاع بتجمعات Sessions by the C  الشاطئية أو المشاركة في باقة من الألعاب مثل كرة الطائرة الشاطئية، والكانجام، وكرة البوتشي، وكرة سبايك بول وجولف لادر. كما يتسنّى لعشّاق الرياضات المائية الاستمتاع بمجموعة من النشاطات الشيّقة مثل الغطس، والتجديف بقارب الكاياك، والتزلّج على المياه وقوفاً وركوب الأمواج باللوح الشراعي. وفي الوقت عينه، يضع المنتجع في متناول ضيوفه مركزاً للّياقة البدنية مجهّزاً بالكامل، وملعب بادل وملعب تنس ليتسنّى لهم ممارسة التمارين الرياضية و الحفاظ على نظامهم الصحي اليومي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*