إتفاقية شراكة بين لامدا للتطوير العقاري وتيمس لإطلاق الفنادق الفاخرة في إلينيكون باليونان

أثينا – وجهات|

وقعت لامدا للتطوير العقاري مع شركة تيمس إتفاقية شراكة لإطلاق الفنادق الفاخرة في مشروع إلينيكون بنسبة 70٪ لتيمس و 30٪ للامدا في المنظمتين (BELT وMALT) التي ستعمل على تطوير الفندقين. سيتم بناء الفندق الذي يضم 160 غرفة على قطعة أرض تبلغ تكلفتها 22.3 مليون يورو. تبلغ مساحة مباني الفندق والمرافق الترفيهية الأخرى 14756 متر مربع ويقدر الاستثمار في ذلك بنحو 170 مليون، و من المتوقع الإنتهاء من المشروع بحلول ديسمبر 2026، بحيث يبدأ العمل في عام 2027.

كما أنهُ من المتوقع جمع حوالي مبلغ 400 مليون يورو تقريباً من بيع المساكن الفاخرة في إلينيكون عن طريق شركة تيمس ولامدا للتطوير العقاري، وهذا المبلغ يعادل إجمالي استثمارات جمعية التنمية السياحية على الواجهة الساحلية. وفقاً لخطة العمل الواردة في تقرير التقييم الخاص بالعقارين المنقولين إلى شركتي SPVs من قبل إلينيكون S.A.، سيتم بناء فندقين سكنيين يضم أحدهما 160 والآخر 200 غرفة في المنطقة.

كما انهُ ومن المتوقع أيضاً بدأ تشغيل الفندق الثاني لشركة تيمس ولامدا، في أجيوس كوسماس مارينا في نفس الفترة؛ حيث يجري  تطوير فندق مكون من 200 غرفة على قطعة أرض تم شرائها مقابل 32.5 مليون يورو. يُغطي هذا الفندق مساحة إجمالية قدرها 23142 متراً مربعاً واستثمارات تقدر بنحو 235 مليون يورو.

سيتضمن كلا الفندقين على مطاعم داخلية وخارجية ومناطق ترفيهية، بالإضافة إلى نادي شاطئي بارز بمساحة 800 متر مربع، وفقًا لتقديرات وايكفيلد بروبيريس وكوشمان (Cushman & Wakefield Proprius)، حسب خطة العمل التي تم إعدادها، سيتم بناء منطقة ترفيه “وفقاً لمعايير النوادي العالمية الشهيرة في ميكونوس وإيبيزا وغيرها من المنتجعات الفاخرة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*