شراكة تنقل مقرّها إلى برج الأعمال بمسقط هيلز

مسقط – وجهات| 

أعلنت شراكة، المؤسسة الرائدة في تنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة في السلطنة، عن نقل مكتبها إلى مقرها الخاص في برج الأعمال بمسقط هيلز في مرتفعات المطار.

وتأتي تلك الخطوة ضمن خطتها الاستراتيجية التي تستهدف توسيع نطاق خدماتها ومنح عملائها تجربة أفضل وأكثر راحة. يتميّز المكتب الجديد بموقع استراتيجي في قلب العاصمة يُتيح لعملاء الشركة الوصول إليها بسهولة عبر الطريق السريع وشارع السلطان قابوس. كما تستقبل المؤسسة جميع العملاء، بما في ذلك عملائها الحاليين والمستقبليين من المؤسسات الصغيرة والمتوسطة، في مقرّها الجديد، سواءً بالحضور شخصيًا أو عبر منصاتها للتواصل الاجتماعي أو البريد الإلكتروني أو المكالمات الهاتفية. إن هذا المقر الجديد لا يعكس فقط التزام شراكة بالقيم البيئية، بل يعتبر فرصة مثالية لخدمة العملاء في مساحات عمل عصرية ومبتكرة، خاصةً وأنه يتميّز بتصميم عصري يدعم بيئة العمل النابضة والمريحة مما يساعد موظفي شراكة على النمو وتحقيق نتائج استثنائية، هذا إلى جانب مواقف رحبة للسيارات في المبنى والمنطقة المحيطة به.

 وقال أحمد مقيبل، الرئيس التنفيذي لشراكة: في الوقت الذي تتطلّع فيه مؤسستنا إلى المستقبل، شعرنا بحاجتنا إلى مساحة مكتبية تعكس التزامنا بريادة الأعمال والخدمة والابتكار والنمو، وهو ما وجدناه في مقرنا الجديد الذي يلبي متطلباتنا ويجسّد رسالتنا بتنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة في السلطنة. فبفضل موقعه المتميّز في المركز الاقتصادي المستقبلي النابض بالحياة، يوفّر هذا المقر للعملاء مزيدا من الراحة وسهولة الوصول. بالإضافة إلى ما يتميّز به المكتب من تصميم يبعث على الراحة ومساحات رحبة لعقد نقاشات مثمرة وجلسات العصف الذهني والمشاورات وغيرها من الجهود المشتركة. يأتي قرار الانتقال إلى مقر جديد انطلاقًا من التزام شراكة بمنح عملائها أفضل تجربة، كما يعكس حرصها على تحسين عملياتها وتحسين تجربة عملائها.

 أُنشئت شراكة في عام 1998 بغرض تنمية قطاع ريادة الأعمال في السلطنة، وهي تقدّم العديد من الخدمات لرواد الأعمال الطموحين، بدءا من مرحلة التخطيط لمشاريعهم وانتهاءً بوصولهم إلى أهدافهم المنشودة. كان لشراكة مساهمة ملحوظة في تنمية منظومة ريادة الأعمال في السلطنة، حيث نجحت في حشد دعم القطاعين العام والخاص لرواد الأعمال الشباب الطموحين بالسلطنة لمساعدتهم على النمو حتى يصبحوا قادة أعمال ناجحين.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*