القطرية ستكشف عن وجهاتها الجديدة في معرض السفر العالمي في برلين

الدوحة – وجهات| 

أعلنت الخطوط الجوية القطرية عن مشاركتها مرة أخرى في الحدث الأضخم في عالم السياحة والسفر، آي تي بي برلين 2023 والذي سيعلن خلاله عن الخطط التوسيعية للناقلة. كما ستجري مراسم الكشف عن الوجهات الجديدة خلال المؤتمر الصحفي الذي سيقام ضمن فعاليات اليوم الأول للمعرض في جناح الخطوط الجوية القطرية، وبحضور وسائل الإعلام العالمية.

وسيسلط المؤتمر الصحفي الضوء على الإنجازات الباهرة لأفضل شركة طيران في العالم خلال النسخة الاستثنائية لبطولة كأس العالم FIFA قطر 2022، بالإضافة إلى الخطط المستقبلية للناقلة، في حضور أبرز تجمع في العالم لشركات السياحة والسفر العالمية.

ومن جانبه، قال أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: إنه لمن دواعي سرورنا وسعادتنا دائماً أن نلتقي مع شركائنا وكبار الشخصيات والقادة في عالم السياحة والسفر لكي نحتفل بإنجازاتنا ونشارك العالم أجمع بأحدث منتجاتنا وإحدى وجهاتنا العالمية التي اضفناها على شبكة وجهاتنا منذ جائحة “كوفيد-19″، إن تاريخنا الحافل بالنجاح كفيل بالحديث عن نفسه، حيث سعت دولة قطر على مر السنين الى ان تكون منارة مشعة ليس فقط في عالم الطيران، إنما بالعديد من المجالات وأبرزها استضافة الحدث الكروي الأضخم في العالم، بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022. نتطلع الى النسخة الجديدة من معرض آي تي بي برلين لهذا العام لطرح الخطط المستقبلية للخطوط الجوية القطرية ولمواصلة الجهود في جعل دولة قطر صلة وصل بين العالم عبر مطار حمد الدولي، أفضل مطار في العالم.

ومن ضمن محفظة رعايتها الرياضية المتنامية، أصبحت الخطوط الجوية القطرية شريك الطيران والراعي الرسمي لمنافسات بطولة سباقات الفورمولا 1، الرياضة الميكانيكية الرائدة عالمياً. واحتفالاً بهذا الإنجاز، دعت الخطوط القطرية المشاركين في المعرض إلى زيارة جناحها لإلقاء نظرة عن قرب على التكنولوجيا المبتكرة ولتجربة قيادة مركبة الفورمولا 1 المشوقة عبر الواقع الافتراضي وجهاز محاكاة سيارة الفورمولا 1.

وسوف يشهد معرض آي تي بي برلين 2023 مشاركة مؤسسات وشركات طيران من أكثر من 180 دولة من خمس قارات، مع استقطابه لأكثر من 160 ألف زائر لمشاهدة أحدث المنتجات والخدمات في قطاع السفر والسياحة. وترحّب الخطوط الجوية القطرية بجميع زوّار آي تي بي في جناحها الذي يتواجد في القاعة 2.2، الجناح 207 من 7 حتى 9 مارس.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*