رأس الخيمة تعزز مكانتها كوجهة فريدة لحفلات الزفاف

رأس الخيمة – وجهات|
 
دعماً لجهود رأس الخيمة بترسيخ مكانتها كوجهة زفاف عالمية المستوى، كشفت هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة، عن برنامج لتوثيق الزواج الأول من نوعه، المبادرة التي ستوفر تسهيلات واسعة في إجراءات تنظيم حفلات ومراسم الزفاف في الإمارة. 
ويأتي إطلاق البرنامج على هامش النسخة 11 من مؤتمر “إكزوتيك لمنظمي حفلات الزفاف” المقام في “مركز الحمرا العالمي للمعارض والمؤتمرات” بمشاركة واسعة من أبرز منظمي حفلات الزفاف وشركات تنظيم الفعاليات في العالم. وبفضل البرنامج، سيتسنى لمنظمي حفلات الزفاف المحليين والعالميين الاستفادة من منصة تعلم إلكتروني ستطلقها الهيئة قريباً لتغدو متجراً شاملاً يتيح للشركات تنفيذ كافة إجراءات الزواج المدني بسهولة. وسيتيح البرنامج أيضاً للشركات مرونة أكبر في الحصول على التراخيص اللازمة، وإجراءات تنظيم الفعاليات، والحصول على الدعم التجاري من الفنادق المعتمدة من قبل المنصة. وتتيح المنصة للشركات فهماً أعمق لإجراءات ومراسم الزواج المدني في دولة الإمارات العربية المتحدة وفرصة الحصول على أذون الزواج سريعاً والوصول إلى باقة من الموارد تتيح لهم تنفيذ كافة الإجراءات المتوافقة مع اللوائح المحلية. بهدف تعزيز الوعي بالمواقع والوجهات المميزة التي تحتضنها إمارة رأس الخيمة، ستوفر هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة لشركات تنظيم الفعاليات المعتمدة معلومات شاملة عن الوجهات الفريدة الغنية بالإطلالات الرائعة، وسيتسنى لهم تنظيم حفلات رائعة ترتقي لتطلعات عملائهم.
وتشمل هذه الوجهات جزيرة الحمرا ومنتزة منصة المشاهدة في جبل جيس وقلعة ضايا ومخيم سونارة الوادي ومزرعة التمور ومزرعة لآلئ السويدي. وبالتوازي مع البرنامج، أطلقت هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة باقات شاملة للأزواج ومنظمي حفلات الزفاف والوجهات المعتمدة لتنظيم حفلات الزفاف. وتشمل الباقات خدمات مجانية وأسعاراً مخفّضة وتسهيلات في المطار لرحلات الطيران العارض. وبغرض توفير مزيد من السهولة، كشفت الهيئة عن إلغاء أي تصاريح كانت مخصصة لهذا الغرض في السابق. 
ومع استقبال إمارة رأس الخيمة لنحو 1.13 مليون زائر خلال العام 2022، ودخولها قائمة مجلة تايم لأفضل الوجهات في العالم للعام ذاته، وقائمة أفضل الوجهات التي ينبغي زيارتها في عام 2023 لموقع سي إن إن ترافيل، تواصل الإمارة تقدمها اللافت لترسيخ موقعها كوجهة زفاف فريدة وجذابة. وتتفرد الإمارة بموقع مثالي يتوسط شرق العالم وغربه، ويمكن للراغبين بالزواج الوصول لها بسهولة من دول أوروبا وآسيا وإفريقيا عن طريق رحلات طيران قصيرة ومباشرة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*