منتجع ذا دولدر غراند يقدّم عرض “استقبل موسم الربيع”

 زيوريخ – وجهات|
 
تدعو مدينة زيورخ المسافرين إلى استكشاف سحرها في موسم الربيع. لذلك، صمّم منتجع ذا دولدر غراند عرضاً مميّزاً للمسافرين القادمين من بلدان الخليج العربي ليستمتعوا بتجربة استثنائية بكلّ ما للكلمة من معنى. 
وفي هذا الإطار، سيحصل الضيوف الذين يحجزون إقامةً لثلاث ليالٍ على ليلة رابعة مجانية، ليتسنى لهم الانغماس في أجواء المدينة الرائعة فيما تكتسي بحلّة الربيع الزاهية. يتباهى المنتجع بموقعه الاستراتيجي على حافة غابة أدليسبيرغ بين أحضان الطبيعة، وعلى بعد مسافة قصيرة بالسيارة عن وسط المدينة النابض بالحياة، فيتيح لضيوفه استكشاف الجمال الطبيعي الأخاذ والإرث الثقافي العريق في مدينة زيورخ.

يُعتبر منتجع ذا دولدر غراند المتربّع على رأس تلّة عنواناً للفخامة والرقي وتجعل منه مرافقه الفاخرة وإطلالاته الخاطفة للأنفاس قِبلة أنظار الأغنياء والمشاهير. فلا عجب إذاً أن يكون سجل الضيوف مليئاً بإشادات من شخصيات مشهورة على غرار ونستون تشرشل، ونيلسون مانديلا، والأمير ويليام، وليوناردو دي كابريو، ومخرج الأفلام الأسطوري ديفيد فينشر. يستعرض المنتجع مجموعةً مذهلةً من القطع الفنية بما فيها أعمال تحمل توقيع سلفادور دالي، وتاكاشي موراكامي وكيث هارينغ، ويضمّ أجنحةً فاخرةً ومطاعم أنيقةً. 

كما جرى تصوير جزء من فيلم هوليوود “الفتاة ذات وشم التنين” في منتجع ذا دولدر غراند في عام 2010. يستطيع الضيوف اختيار الإقامة في أحد الأجنحة الأكثر تميّزاً والتي يحمل كلّ منها بصمة شخصيةٍ معيّنة، مثل الجناح الذي يحمل اسم قائد الأوركسترا هيربرت فون كارايان، أو فرقة رولينغ ستونز أو الممثلة الإيطالية جولييتا ماسينا. وقد تمّ تصميم جناحَي تيرازا وكاريزا بألوان وتفاصيل مميّزة كفيلة بإرضاء ذوق الضيوف العرب.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*